الأربعاء 22 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



26-08-2017 02:23

المنتخب السعودي بين رؤية وتحقيق ( حلم )


لم يتبقى على موقعة أبوظبي الكروية الا أياماً معدودة والتي تعد منعطف هام جداً في مسيرة المنتخب السعودي للوصول لنهائيات كأس العام 2018 في الوقت نفسه الذي ينتظر جميع السعوديين تحقيق الحلم الذي غابت عنه الكرة السعودية منذ مونديال 2006 .

لعلي أرى بشارة خير في ضل عمل الجهاز الفني وبعد الاعلام عن المنتخب وتجنب ما يؤثر على اللاعبين واعطاء الثقة لافراد البعثة ومعطيات كثيرة تجعل منها مؤشراً لتخطي المنتخب كل العقبات المتبقية في هذه التصفيات .

واذا كان هناك وقت للمسانده والمؤازرة فلا يوجد أكثر من هذا الوقت وقوفاً ودعماً لمنتخبنا فالجمهور مطالب بالوقوف مع اللاعبين والبعد كل البعد عن مايؤثر على أدائهم داخل المستطيل فجماهير الاندية جميعها يجب أن تكتسي بلون واحد هو لون الوطن لكي يزفون اللاعبين لمونديال روسيا .

بين هذا وذاك يجب أن يكتسي الجمهور بوشاح التفاؤل لاننا أقرب من أي وقت مضى وبحول الله سنهنئ أنفسنا جميعاً بعودة المنتخب السعودي لمقارعة كبار المنتخبات في المونديال العالمي .



بقلم : جابر الغامدي

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1256


خدمات المحتوى


جابر الغامدي
جابر الغامدي

تقييم
9.50/10 (12 صوت)


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved