الأربعاء 22 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



28-09-2017 16:37

الرياضة في عرعر ... والواقع المؤلم


يشهد الجميع ممن يهتم بالرياضة بشكل عام اقتصار مفهوم الرياضة ومسابقاتها وتحدياتها على رياضة كرة القدم بشكل أساسي واخذها الحيز الأكبر من إهتمام الرياضيين والمجتمع بشكل عام مع وجود الرياضات المختلفة الأخرى ككرة الطائرة وكرة اليد وغيرها .

ومع بروز الأهتمام وحب كرة القدم وتطورها في اغلب مناطق المملكه وتشكيل اتحادات كرة القدم . وان كانت بعضها تطوعيه وغير رسميه وبعضها معتمد بشكل رسمي من الهيئة العامةالرياضة بالمملكة بمايسمى (رابطة اتحاد الأحياء)
الا ان الوضع الرياضي بالمنطقة مؤلم على مستوى الحواري .مع وجود خامات ربما لو وجدت هذه الخامات الدعم وتكثيف الدورات التي من خلالها تبرز وتظهر تلك الخامات حتى على مستوى الأندية من خلال الكشافين لتلك الأندية ..وربما اغلب المناطق تشهد على وجود لاعبين بمستوى عال في عرعر .
وفي واقع الأمر الأن اقتصرت كرة القدم في عرعر على بعض الأشخاص المتطوعين في جمع الشباب المميزين في كرة القدم وعمل تمرين كرة قدم يومي في ظل غياب الدورات الرياضيه وغياب الدعم عن تلك الدورات والذي يشهد بان كرة القدم في عرعر في حالة ركود وربما سبات .بعد ماكانت مضرب مثل للمناطق المجاوره التي تشهد على قوة واثارة بطولات الحواري في وقت مضى .




فيصل السويلمي ـ عرعر

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2159


خدمات المحتوى


فيصل السويلمي
فيصل السويلمي

تقييم
10.00/10 (4 صوت)


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved