السبت 15 ديسمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



18-11-2018 19:47

" مبادرة مستقبل الاستثمار العالي في المملكة العربية السعودية"


سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مستقبل مشرق _ نٌحيط بأن هذه المملكة _ العائدة على نوع مميز بشتى كل شئ وهذه المبادرة التي لها قفزة عالية ، ومميزة لتكون المملكة مستقبل مبهج لها الآلف السطور القوية حول هذا الإقتصاد وبلا شك كون الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بادرة بهذه المبادرة وهي تحت عنوان "مبادرة مستقبل الأستثمار 2018 ".

ونحن نرى بأن هناك مشاريع ناجحة بإذن الله وهو مشروع " نيوم" الذي له تطلعات زاهية مطورة لأجيال و أجيال ، هذه المبادرة لها مشاريع مميزة أو إقتصاد عالي جدا ، بحيث أن الاقتصاد في المملكة سيكون عالي ومرتفع بإذن الله ، وهذا ماتحدث عنه سمو ولي العهد بأن أن أرقام البطالة سوف تتحسن من العام القادم .

_ ولي العهد _ هناك قفزات مميزة فلكية خلال سنوات القادمة وحتى الآن ، أيضا هناك صندوق استثمار يصل حجمه إلى 600 مليار دولار ، ونرى بأن سمو ولي العهد كان له طموح عالي في تطور المملكة العربية السعودية وهي :" رؤية 2030".

مبادرة ولي العهد في هذه المبادرة ليكون الأقتصاد السعودي مكثف ، ونرى بأن مبادرة المستقبل الأستثمار لها أبتكار ولها تاثير ينافس بين الدول الأخرى ، مشاركة الخبراء في هذا الذكاء والتحول الرقمي لدى المملكة العربية السعودية .

و ايضا شارك في هذه الفعالية شخصيات بارزة ومميزة.منها : نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ورئيس الوزارء الباكستاني عمران خان وملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين وولي العهد مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.ونائب رئيس مجلس الوزراء بجمهورية اثيوبيا دمقي مكونن حسن ، شخصيات إقتصادية ملهمة بهذا الإقتصاد العالي في المملكة .

لكن المملكة اتخذت خطوات كبيرة حول هذا الاقتصاد السعودي بأن تكون المملكة مصادفة بين الدول المتقدمة بإذن الله ، ولي العهد استعرض مع شركة أركو حول هذه المبادرة مبادرة الاقتصاد السعودي "المكثف " ونجد بأن المملكة يجد فيها تطور عالي ومبهر .

أخيرا .. هذا المستقبل المبهر الذي له استثمارات وإقتصاد جميلة يؤكد لنا بأن هذه المملكة العربية السعودية دوما لها إشراقات عالية حول الاقتصادات والمشاريع بشتى كل شئ لها .

حفظه الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود..



الكاتبة / هياء عبد العزيز الحوطي .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 552


خدمات المحتوى


هياء عبد العزيز الحوطي
هياء عبد العزيز الحوطي

تقييم
3.96/10 (170 صوت)

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved