الأحد 15 سبتمبر 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



04-06-2019 01:35

سلام إلى رسل السلام


كشافة وزارة التعليم عطاء بلا حدود
كشافة وزارة التعليم عمل لا تؤطره الأوقات
كشافة وزارة التعليم أشجار ظلالها تعم كل مكان
عقارب الساعة لا تتوقف طوال العام هكذا هي كشافة وزارة التعليم بهذا الوطن الغالي راحتها في أدائها وسكونها في جودة مخرجاتها .. عنوان العمل التطوعي ( كشافة وزارة التعليم ) . قيم نقرأها في أمهات كتب التربية نجدها متأصلة في روح الكشاف السعودية .. مبادئ مثلى تبحث عنها راقب الكشاف السعودي .
نجدهم على حدود الوطن في المنافذ يرسمون للزائرين لوحة براقة إطارها سمات هذا الشعب النبيل ألوانها القيم ومحتواها الكرم وأقلامها سواعد الكشاف السعودي المخلص المؤدب المنظم الكريم .

شكرا كشافة وزارة التعليم فأنتم تمثلون خير سفراء لوطنكم الكبير وأنتم هنا لم تغادروا حدوده ولكن ذهب الجميع إلى بلدانهم يتحدثون عن كرم الأخلاق وسمو الروح ورفعة التعامل ولين الجانب ومد يد العون وسخاء البذل عندها لن يقول كشافة السعودية بل شعب السعودية تعميما جميلا أنتم فرسانه .
شكرا كشافة وزارة التعليم عكستم لصناع القرار مدى أهمية مناهجنا وقوة تعليمنا وأثر طلابنا في بناء المجتمع الحيوي بأبهى صوره .

شكرا كشافة وزارة التعليم أبهرتم القاصي والداني في كافة المجالات لكتبتوها بأوسع ريشة قلم قرأها القريب والبعيد النشاط الطلابي يترجم المعرفة إلى واقع ويجسد المبادئ المكتوبة سلوكا ويسهم بصورة مباشرة في بناء هذا الوطن الغالي .

شكرا كشافة وزارة التعليم على مدار العام وأنتم شموسا مشرقة أكاد أجزم بأنكم شريكا أستراتيجيا لمعظم أجهزة الدولة في سبيل تحقيق النجاحات المنشودة .. فلا يوجد ميدان حيويا إلا والكشاف السعودي منارة المكان وقيثارة الأداء .

مشاركة جنودنا في الحدود .. تفطير الصائمين .. الممتلكات العامة .. المناسبات الوطنية .. المناسبات الاجتماعية .. منافذ الحج .. مراكز خدمات الحرمين .. إرشاد الحجاج .. مناسبات الصيف .. الخدمات التطوعية ......... إلى آخره.
كشافة وزارة التعليم أقف لكم وقفة إجلال وتقدير .

شكرا لكل من يسهم في بناء الحركة الكشفية في تعليمنا المبارك من صناع قرار في وزارتنا المباركة ومديري تعليم ومشرفين وقادة كشف .
شكرا لك أبني فارس الميدان ( الطالب ) بكشافة وزارة التعليم . لك دعوة أخصك بها .

٢٩ رمضان ١٤٤٠ هـ

✍🏻 الدكتور : يحيى حسين السيد
مدير النشاط بتعليم القنفذة

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1138


خدمات المحتوى


الدكتور : يحيى حسين السيد
الدكتور : يحيى حسين السيد

تقييم
7.61/10 (238 صوت)

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved