الإثنين 22 يوليو 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



23-06-2019 23:17

لك الله يا إعلام الطائف


تزامناً مع صيف هذا العام انطلقت العديد والعديد من الفعاليات المسندة إلى عدة شركات ومؤسسات ، والتي غالباً ما توفر فرصاً وظيفية كبيرة للشباب والفتيات ، ولكن هذه الفرص تصبح وبالاً على شبابنا فغالباً ما تعتذر هذه المؤسسات عن الإيفاء بالعقود المبرمة ، ولعل الكثير من الاعلاميين والمسوقين يشتكون ويتذمرون مما يحدث لهم سابقآ، فهي لم توفي بحقوقها في فعاليات سابقة وكان الضحايا فيها شباب وفتيات تحمسوا للإيفاء بأعمالهم ومهامهم .

وماأن يبدأ الصيف في الطائف حتى نجد المؤسسات والشركات المنظمه للفعاليات والمهرجانات تستبعد من ميزانيتها حقوق الإعلاميين بل ويطلبون منهم التغطيه لاحتفالاتهم تطوعياً بلا مقابل وفي حين نرى ميزانيات تصرف لبعض السنابات او الصحف او المصورين من خارج الطائف وينطلقون من مبدأ (خيار وفقوس) وعذرهم الدائم هو (خدمة الطائف وأهلها) ..
هذا الشعار أصبح شماعة لكل من يريد التغطيات المجانيه وإحراج إعلام الطائف لكي يرضخ أخيراً لمطالبهم ولكن إعلام الطائف أثبت في مهرجان الورد الماضي أنه يعمل فعلاً للطائف وأهل الطائف وبشهادة سعادة أمين أمانة الطائف واليوتيوب ومواقع التواصل خير شاهد على كلامي .

مشكلة المنسق الذي ينسق لهذه الفعالية هو حب الذات والأنانية حتى لو تشدق بالشعار المذكور أعلاه وما إن يضمن حقه ومصلحته حتى نراه يجوب القروبات لطلب التغطية المجانية من باب التطوع أو من مبدأ (دق الصدر تردفها كلمة أبشر) ، فهل يخدم بخيل ؟

إعلام الطائف مهني ويستحق الإشادة ومبدع ولابد من تطهيره من المنتفعين اللذين يسيئون له وهم لايعلمون ، التغطيات في العالم أجمع بمقابل إلا في الطائف فهي تطوع .
✍🏻هاني الشريف

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1654


خدمات المحتوى


التعليقات
#6511 Saudi Arabia [مواطن]
3.60/5 (75 صوت)

24-06-2019 01:30
احييك ع شفافيتك وصراحتك


هاني الشريف
هاني الشريف

تقييم
3.85/10 (236 صوت)

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved