الجمعة 20 سبتمبر 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



17-08-2019 21:39

السعودية العظمى


افتخر كمواطن سعودي بما تقدمة حكومة خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام القادمين لآداء مناسك الركن الخامس من اركان الاسلام (حج بيت الله الحرام لمن استطاع اليه سبيله ) .

افتخر بالخدمات الجليلة التي يتسابق كل مواطن ومقيم في هذا البلد لتقديمها لضيوف بيت الله الحرام، حيث تقدم كل الجهات الحكومية خدماتها على ارقى معايير الجوده من خدمات مميزه بجودة عالية .

افتخر بما يقدمة الأهالي من سكان مكة المكرمة و المدينة المنورة من إظهار الفرح بمقدم حجاج بيت الله الحرام وتسابق الأحياء لتقديم واجب الضيافة لضيوف بيت الله الحرام .

افتخر بما يقدمه رجال الأمن من مختلف المؤسسات العسكرية ( ضباط وأفراد ) من جهود خدمية وإنسانية من اجل الحفاظ على أمن الحجاج وراحتهم والحرص على سلامتهم .

افتخر بما تقدمة الجهات التطوعية من خلال الأندية التطوعية وأفراد الفرق الكشفية من مساندة وأعمال إرشادية نفاخر بها ، حيث اكثر من ٣٢ ألف متطوع في حج هذا العام .

افتخر بما تقدمة الشؤون الصحية من خدمات لا يجدها الحاج حتى في بلده ، حيث شارك اكثر من ٣٠ ألف طبيب وكادر طبي يقدم خدمات جليلة من خلال المستشفيات في مكة المكرمة أو المستشفيات الميدانية التي تم انشائها خلال فترة الحج وتقدم فيها العمليات الجراحية وعمليات القسطرة ، بل ونقل الحجاج لاستكمال مناسكهم من خلال سيارات اسعاف مجهزه بكامل طواقمها الطبية .

افتخر بوجود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظة الله ومتابعتة لكل تفاصيل الحج ، وحرصه على تذليل كل الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية لراحة حجاج بيت الله الحرام .

افتخر برجال الأمن الذين يتصدون لكل من يحاول التسلل لاراضي الحرمين الشريفين ، ويذودون بأرواحهم التي ترخص في سبيل حماية حدودنا وجعلها آمنة .
افتخر وانا اشاهد اكبر تجمع بشري في العالم ( اكثر من ٢ مليون ونصف المليون ) في وقت محدد وفي مكان محدد، ومع ذلك يدار بأيدي سعودية بكفاءة عاليه في حشد بشري يدرس ويسجل بإكتدار ( امتياز سعودي) .

ولي حق أفاخر وافتخر بأن هذه بلدي المملكة العربية السعوديه( السعوديه العظمى) .

✍🏻 د . علي إبراهيم خواجي

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 641


خدمات المحتوى


د . علي إبراهيم خواجي
د . علي إبراهيم خواجي

تقييم
4.85/10 (260 صوت)

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved