الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



25-09-2019 02:01

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

دمت يا وطني أبياً

تمر اليوم ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ونحن نحتفل هذا اليوم بإنجاز قام به مؤسس بلادنا وباني نهضتها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود رحمه الله واسكنه فسيح جناته و أبناؤه البررة من بعده . رحم الله من مات منهم وغفر لهم واسكنهم فسيح جناته وحفظ الله الحي منهم و البسهم ثياب الصحة و العافية .

وان أبهى صور احتفالنا بذكرى اليوم الوطني المجيد. الكبير في تاريخه و انجازاته هي تجديد وتأكيد الالتزام بنطاق المسؤولية وتحمل الأمانة على كل من القيت على عاتقه منا و العمل الدؤوب على المشاركة في التنمية الشاملة والعملاقة حيث أن بلادنا تعيش أمنناَ استقراراَ ليس له مثيل . ونشهد نمواَ وتطوراَ وازدهاراَ تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع وما تملكه من ثروات و أمكانيات وموارد بشرية مؤهلة .وما تتمتع به من موقع استراتيجي في قلب العالم وهي تَتَشرف برعاية الحرمين الشريفين وكل هذي النعم يتوجب منا الشكر لله ثم الدعاء لولاة امرنا بأن يحفظهم الله ويوفقهم ويسدد خطاهم .

فكان انسان هذا الوطن على قدر تلك المسؤولية بأذن الله قيادة و شعباَ فكان بينهما تناغما فريداَ وعمل مميز تعكسه واقع الممارسات لكافة الجهات الحكومية و المؤسسات والافراد ليعمل الجميع وفق رؤية 2030 الرؤية الطموحه التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم فقد قالها أن هدفي ((الأول هو أن تكون بلادنا نموذجاَ ناجحاَ ورائداَ في العالم على كافة الأصعدة وسأعمل معكم على تحقيق ذلك ))
و اطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ووزير الدفاع أمير (العزم) قال أمير العزم (( يسرني أن اقدم لكم رؤية الحاضر للمستقبل التي نريد أن نبدأ بها العمل اليوم للغد بحيث تُعبر عن طموحاتنا جميعاَ وتعكس قدرات بلادنا ))

وهنا يأتي دور المواطنين ليظهر المواطنة الحقه التي يسعى فيها كل في موقعه ليكون لبنه بناء وعنصر عطاء ليسهم بإيجابيه في رفعة ورقي وطنة وتحقيق رؤية قيادته .
و أنني في هذه المناسبة اسمحوا لي أن أقدم قبلة على جبين جميع أخواننا المرابطين على الحدود الذين يدافعون عن الدين ثم المليك و الوطن .

سائلاَ الله الحي القيوم أن يرحم الشهداء منهم و أن يشفي المرضى و الجرحى . وأن ينصرهم نصراَ عاجلاَ غير أجل .

حفظ الله الوطن و أدام عليه العزة و الرفعة و أن يديم علية أمنه و رخاؤه و أن يزيده عزاَ و شموخاَ و رفعتاَ وحزماَ وعزماَ . في ظل قيادته الرشيدة .
و دمت يا وطني أبياَ شامخاَ عظيماَ.


✍🏻 مجدوع سعيد أبو راس

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 504


خدمات المحتوى


مجدوع سعيد أبو راس
مجدوع سعيد أبو راس

تقييم
5.71/10 (219 صوت)

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved