الجمعة 18 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
تغطيات
بالصور .. محافظ بلجرشي يرعى حفل الايتام بمهرجان التسوق
إنجاز ـ صالح عبدالهادي المحجم :
10-07-2015 02:51
 
 
 
 

بالصور .. محافظ بلجرشي يرعى حفل الايتام بمهرجان التسوق


يشهد مهرجان التسوق بمحافظة بلجرشي العديد من الفعاليات والأنشطة السياحية التي تناسب روحانية الشهر الكريم , وسط حضور لافت من الأهالي والمصطافين يصل لقرابة الـ 3000 زائر يومياً .

وقد أقيم مساء يوم الأربعاء حفل للايتام ومرضي التوحد والبالغ عددهم ٦٠ طفلا بحضور محافظ بلجرشي الاستاذ سفر سويد الغامدي تخلله تقديم عدد من الفقرات والاناشيد وفي الختام تم تقديم الجوائز الماليه المقدمه من رعي حفل الايتام موسسة عبدالله عبدالواحد التجاريه والهدايا من ادارة المهرجان فيما التقطت الصور التذكارية مع الايتام , واطلقت الألعاب النارية في سماء المهرجان .

وأوضح مشرف المهرجان , ماجد الغامدي , أن فعاليات المهرجان الذي يأتي ضمن برامج صيف ليالي بلجرشي , تتضمن خيمة كبيرة للتسوق تضم أكثر من 100 محل تجاري تلبي كافة احتياجات الأسرة من الملبوسات والإكسسوارات وأدوات التجميل والمفروشات والأدوات المنزلية وغيرها , مشيراً إلى ما يقدمه مسرح الطفل من فقرات ترفيهية وعروض رياضية يصاحبها توزيع العديد من الجوائز القيمة للأسر والأطفال .
وبين أن المهرجان خصص ركناً في مدخل السوق يتطمن خيمة للشؤون الصحيه تقدم المشفى المجاني للسكر والظغط اضافة الى قسم التبرع بالدم ومعرض للأدوات الشعبية التي كانت تستخدم في المنطقة قديماً , وركناً آخراً خصص للطيور , والعاب وملاهي للاطفال .

image

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved