الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
الإنتخابات البلدية القادمة..هل تغير نظرة المجتمع لها ام تكون الصدمة المميته
إنجاز - مازن القرني :
16-09-2015 08:55
 
 
 
 

الإنتخابات البلدية القادمة..هل تغير نظرة المجتمع لها ام تكون الصدمة المميته


إنطلقت قبل أيام قليلة حملت الإنتخابات البلدية "قيد ناخب" وذلك في مرحلتها الثالثة حيث بدء المرشحون في تسجيل بياناتهم تمهيدآ لطرح اسمائهم كمرشحين جدد للمرحلة القادمة .

والجدير بالذكر أن أعضاء المجالس البلدية السابقون بالمراحل السابقة وعلى صعيدآ أوسع لم يقدموا ماكان يطمح له المواطنون من خدمات كانوا يسعون لتحقيقها بمدنهم والقرى التي يقطنون بها في أرجاء هذا الوطن حيث تردد كثيرآ على مسامعنا ومن خلال وسائل التواصل الإجتماعي صيحات ونداءات المواطنون و خيبات الأمل التي صدموا بها عندما كنوا يحلمون بها مع هذه المجالس البلدية مبينين انهم لم يحظوا بإي من الخدمات التي كان يسردها اعضاء هذه المجالس في اثناء حملاتهم الإنتخابية الماضية .

إلتقت " إنجاز" بمحافظة العرضيات بالعديد من المواطنين الذين اعربوا عن خيباتهم المؤلمة إتجاه هذه المجالس من خلال مراحلها السابقة .

حيث قال المواطن محمد القرني أن هذه المجالس لم تقدم أي شيء يذكر أو يسجل في صفحات التاريخ ليكون شافعآ لها أمام الله وأمام الناس.

كما قال المواطن علي السهيمي أن المجالس البلدية ليست إلا كفقاعة الصابون التي ما أن تلاشت بوعودها وذهبت مع أدراج الرياح ثم أنفقعت دون أن تلون مدننا وقرانا بألوان الخيال الذي وعدت بها .

كذلك تحدث المواطن علي بن سعيد العرياني عن هذه المجالس مبينن أنها كذبة إبريل التي بقيت على مر العصور ورددها الناس دون أي وجود لها .

وبالسياق نفسه أعرب المواطن حسين القرني عن اسفه الشديد حيال ما يحدث بهذه الإنتخابات وعن ماتقوم به هذه المجالس البلدية من إنتهاكات وأضرار بالناس ، رغم إنها وضعت لتخدم وتطور وتبني وتشارك في قيام نهضة وطنية حديثة ، حيث إستطرد قائلآ بإن هذه المجالس لم تقدم أي شيء يذكر ولم يستفد منها إلا الأعضاء المنتخبون وذلك من خلال مايصرف لهم من مبالغ مالية من غير جهد يذكر أو عمل يشفع لهم أمام الله وأمام الحكومة الرشيدة ناهيك عن المكانة الإجتماعية التي كانوا يطمحون للوصول اليها فقط !! والتباهي بها أمام الناس .

أخيرآ ومن خلال ما نلاحظه من مؤيد وممتنع ، يبقى السؤال الذي يتبادر لذهن كل مواطن منا هل ستتخذ المجالس البلدية القادمة نهجآ أخر يكون دافعآ للمواطنين بإرض هذا الوطن للتدافع على صناديق الإقتراع ، أم أنها ستكون لهم صدمة اخرى تمنعهم وتعزز القناعة لديهم وتجعلهم يعزفون بشكل أكبر عن مثل هذه الإنتخابات البلدية ؟؟؟


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.25/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved