الإثنين 11 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
الإتحاد بالأربعة يكسب الهلال
إنجاز ـ متابعات :
30-10-2015 23:58
 
 
 
 

الإتحاد بالأربعة يكسب الهلال


انتهى الكلاسيكو المثير بين الإتحاد والهلال بفوز إتحادي 4_3 في ختام الجولة الخامسة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
بدأ الكلاسيكو بإثارة بعد تسجيل الإتحاد للهدف الأول عن طريق مدافع الهلال بالخطأ في مرماه ، بعدها استمر الإتحاد في الضغط على مرمى الهلال في محاوله لإستغلال الإرتباك الهلالي لتسجيل الهدف الثاني وتمكن النمور في الدقيقة 26 من تسجيل للهدف الثاني عن طريق ريفاس، وفي الدقيقة 32 سجل فهد المولد الهدف الثالث .

في الشوط الثاني اجرى دونيس بعض التغييرات بإشراك نواف العابد بديلاََ عن الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري في محاوله منه للعوده للمباراة وتمكن الهلال من تسجيل هدف التقليص عن طريق ادواردو بكرة ثابتة في مرمى فواز القرني ، وفي الدقيقة 67 سجل ياسر الشهراني الهدف الثاني ، بعدها أشرك مدرب الإتحاد تغيير بإشراك بو سبعان وباجندوح للمحافظة على نتيجة اللقاء وفي الدقيقة 73 سجل البديل بوسبعان الهدف الرابع . وفي الدقيقة 84 قلص للهلال الفارق بتسجيله للهدف الثالث عن طريق الميدا . لينتهي اللقاء بفوز إتحادي برباعية .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved