الخميس 19 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
بعد تجاهل تعليم المخواة .. مدير مكتب تعليم غامد الزناد يتعهد بتعبئة وقود الحافلات على حسابه
إنجاز ـ المخواة ـ خاص :
08-11-2015 23:12
 
 
" إنجاز " طرحت المشكلة قبل اسبوعين ولم تجد أي تجاوب !
 
 

بعد تجاهل تعليم المخواة .. مدير مكتب تعليم غامد الزناد يتعهد بتعبئة وقود الحافلات على حسابه


لازالت معاناة آهالي محافظة غامد الزناد , مستمرة مع سائقي النقل المدرسي للطالبات وقد سبق وأن طرحت صحيفة "إنجاز" هذه المشكلة قبل نحو إسبوعين تقريباً تحت عنوان : ( المتعهد للنقل المدرسي بتعليم المخواة يتوقف عن نقل طالبات غامد الزناد ) وكانت على الرابط :
http://www.enjjaz.com/news.php?action=show&id=16794 ولم يجد هذا الخبر أي تجاوب من قبل المسؤولين بتعليم المخواة .

كثرت شكاوي سائقي النقل المدرسي في محافظة غامد الزناد في الفترة الأخيرة , وذلك حول عدم توفر الوقود (الديزل) في استهتار تام من الشركة المتعهدة بنقل الطالبات في غامد الزناد , التابع لإدارة تعليم محافظة المخواة , ليتفاجأ الأهالي مع بداية كل أسبوع بعودة مسلسل النقل ... ( غداً الباص لن يذهب للمدارس وان ذهب بعضهم يعتذر عن إرجاع الطالبات من المدارس لعدم توفر الديزل الكافي )!!؟؟

وعلمت "إنجاز" أن مدير مكتب التعليم للبنين بمحافظة غامد الزناد , الأستاذ مستور ضيف الله , وحرصه على سير عملية النقل المدرسي وعدم توقفها , وجه اليوم رسالة للسائقين بإيصال الطالبات والذهاب إلى إحدى محطات الوقود والذي نسق معها مسبقاً لتعبئة الوقود على حسابه الخاص , وعدم تأخير الطالبات عن مدارسهن .

عدد من الأهالي وسائقي النقل أبدى استغرابه من هذا التصرف المكرر منذ بداية هذا العام من الشركة المتعهده للنقل دون تدخل من المسؤولين , ويطالبون إدارة التعليم في المخواة بسرعة حل هذه المشكلة ومحاسبة المقصر والإلتزام بالعقد الموقع من جهة الشركة .



 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved