الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
اقتصاد
رئيس سمة يرفع وعي 250 مشاركاً في دورة التخطيط المالي
إنجاز ـ مازن القرني :
10-11-2015 13:39
 
 
 
 

رئيس سمة يرفع وعي 250 مشاركاً في دورة التخطيط المالي


نظمت جمعية التنمية الاسرية بمنطقة الجوف مغرب امس الاحد دورة التخطيط المالي "التخطيط الشخصي" بمركز الكايد الثقافي ، قدمها الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للمعلومات الائتمانية "سمة" الاستاذ نبيل المبارك ، وسط حضور 250 مشارك ومشاركة في الدورة.

وابتدأ المبارك في دورته بالتعريف بشركة سمة وطريقة تعاملها مع المانحين الماليين ودورها في تحديد السجل الائتماني للأفراد حيث تتشارك الشركة المعلومات عن المقترضين ومستأجرين المركبات وموقعي العقود في مختلف الشركات.
وتحدث المبارك في دورته عن أساليب التخطيط المالي والدي يبدأ منذ اليوم المهني الاول للموظف رافعاً بذلك الوعي لحضور الدورة حول أساليب التخطيط المالي الفعّال والذي يضمن للموظف الحصول على كافة متطلبات الحياة وتأمين مستقبل العيش بعد التقاعد.
وأردف المبارك بعرض الوصايا العشر لحفظ المال والتي اعتبرها من اهم خطوات التخطيط المالي، فيما استقبل قبل ختام الدورة مجموعة من استفسارات المشاركين في الدورة مجيباً عليها بشكل كامل.

وفي الختام قدم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الاسرية الشيخ عبد الحكيم الحميد ورئيس مجلس إدارة شركة الكايد اخوان مفلح الكايد، قدما درع تذكاري للرئيس التنفيذي للشركة السعودية للمعلومات الائتمانية "سمة" الاستاذ نبيل المبارك مقدمين الشكر على ما قدم في الدورة كما قدم شكره وتقدير لمركز آل كايد الثقافي على استضافتهم للبرنامج .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved