الإثنين 21 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الطقس
هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية على مرتفعات منطقتي عسير وجازان
إنجاز ـ واس :
13-11-2015 13:40
 
 
 
 

هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية على مرتفعات منطقتي عسير وجازان


توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على مرتفعات منطقتي عسير وجازان (تشمل الأجزاء الساحلية) تمتد إلى منطقة نجران والأجزاء الجنوبية لمنطقة الرياض , كذلك على مرتفعات منطقتي الباحة ومكة المكرمة.
كما يستمر النشاط في الرياح الشرقية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك ( بما فيها الأجزاء الساحلية لتلك المناطق )كذلك على منطقة نجران والأجزاء الشرقية لمنطقتي عسير والباحة والأجزاء الجنوبية والغربية لمنطقة الرياض.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول مساءاً جنوبية غربية إلى غربية بسرعة 20- 40 كم/ساعة، و ارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، في حين تكون حركة الرياح شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الخليج العربي، مع ارتفاع الموج من متر إلى مترين وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved