الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"السعودة" شرط لإقراض المشاريع الفندقية والسياحية
إنجاز ـ الطائف ـ علي المالكي :
29-11-2015 23:34
 
 
 
 




كشف نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالطائف المهندس أنور بن سيحان الزهراني أن "السعودة" من أهم شروط برنامج اقراض المشاريع الفندقية والسياحية.. إضافة إلى ضرورة ان تتوفر في المشروع المواصفات العامة والخاصة المحددة من الجهات المختصة.. وتحدث الزهراني حول ورشة عمل ضوابط برنامج اقراض المشاريع الفندقية والسياحة التي نظمتها الغرفة مؤخرا بالتعاون مع فرع هيئة السياحة بالطائف.. حيث قال: الورشة تناولت شرحا مفصلا حول ضوابط اقراض المشاريع السياحية والفندقية, والاشتراطات الخاصة بتمويل المشاريع السياحية, مشيرا بأن البرنامج يشمل اقراض الفنادق وملحقاتها, ويشترط البرنامج ان يكون المستثمر سعوديا.

وقدم الزهراني باسم غرفة الطائف شكره لكافة الجهات الحكومية المشاركة في الورشة, وكافة الحضور من مستثمرين ورجال وشباب أعمال من داخل المحافظة وخارجها.

وكانت الورشة التي أقيمت بغرفة الطائف وأفتتحها المهندس أنور الزهراني نيابة عن رئيس الغرفة الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي قد شهدت حضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة بندر السعيدي, وعضو مجلس الادارة مشعل العتيبي, ومدير سياحة الطائف عبد الله السواط, ومدير بنك التسليف بالطائف معيض البقمي, وعميد الكلية التقنية المهندس حمد القاسم .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved