الأربعاء 18 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
#عنيزة في صحافة الأمس معرض يستضيف سوق المسوكف الشعبي ضمن فعاليات تراث العمران
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
29-11-2015 23:44
 
 
 
 

#عنيزة في صحافة الأمس معرض يستضيف سوق المسوكف الشعبي ضمن فعاليات تراث العمران


ضمن فعاليات وبرامج سوق المسوكف الشعبي في ملتقي التراث العمراني في دورتة الخامسة التي تستضيفها منطقة القصيم ، يقام معرض : ( عنيزة في صحافة الأمس ) وذالك في صالة العروض بسوق المسوكف الشعبي بعنيزة ويحتوي المعرض علي عرض خاص لقرابة سبعين خبر صحفي نشر عن مدينة عنيزة في الصحافة السعودية في عهد الملك عبدالعزيز وعهد الملك سعود .

وذكرت الاستاذه فوزيه الحميضي المشرفة علي المعرض روعي أن تكون بداية هذا المعرض ضمن فعاليات ملتقي التراث العمراني . والذي هو أكبر فعاليه تنظمها الهيئه العامه للسياحة والتراث الوطني , موضحة أن المعرض سيكون مفتوح للأسر والشباب والوفود الزائرة , طوال أيام فعاليات الملتقي وذكرت الحميضي أن الاخبار القديمة التي سيتم نشرها في المعرض تتناول الجوانب التربويه والتعليميه والاجتماعيه في مدينة عنيزة , وتحكي لزوار المعرض كيفية الوضع الاجتماعي في عنيزة قديماً .

وأختتمت فوزية الحميضي حديثها موضحة أن فكرة المعرض سيتم تطويرها وتوسيعها في المناسبات الاجتماعيه والرسميه القادمه بحول الله تعالي .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved