الأربعاء 22 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
تغطيات
بالصور ... " قنونا " جمال الشتاء وروعة الطبيعة
إنجاز ـ تقرير / عبدالله محسن الغامدي :
18-12-2015 22:17
 
 
 
 

بالصور ...


رصدت عدسة "إنجاز" في جولة لها خلال الايام الماضية , توافد الكثير من السياح على وادي "قنونا" بمحافظة العرضيات , بسبب إعتدال الأجواء وهطول الأمطار وتواجود المناظر الرائعة .

ويُعد وادي " قنونا " من أحد أهم الأودية لما يتمتع به من جمال الطبيعة الخلابة وخاصة في مثل هذه الأيام حيث يقصده الناس من مختلف المناطق وخاصةً سكان المناطق الباردة في فصل الشتاء للإستمتاع بالأجواء المعتدلة والهروب من شدة البرد بالمناطق المرتفعة وكذلك توافد أهالي محافظة العرضيات والمناطق المجاورة لها .

الجدير بالذكر .. أنه في ظل ثقافة السياحة الشتوية الداخلية والترويح عن النفس خلال أيام الإجازة الأسبوعية نشاهد الطريق الذي يربط محافظة العرضيات بمحافظة القنفذة مروراً ببلاد "بني بحير" والمتجه من الناحية الشرقية الى القنفذة غرباً مروراً بسبت الجارة وأحد بني زيد يشهد حركة مرورية و سياحية كبيرة حيث لوحظ وجود العوائل والشباب في جماعات وذلك في رحلات سياحية ترويحية يستوقفهم من خلالها وادي " قنونا " بالمياة المنسابة والمناظر الخلابة التي تعطي النفس الراحةً والإسترخاء بعد عناء العمل الإسبوعي .

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.82/10 (5 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved