الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
تغطيات
" بالصور" الأمير مشاري بن سعود .. يُشرف حفل أبناء #الباحة في الرياض خلال زيارته للقرية التراثية بالجنادرية 30
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
06-02-2016 11:48
 
 
 
 




شرف صاحب السمو الملكي مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة يرافقه صاحب السمو الملكي تركي بن مشاري بن سعود حفل الاستقبال الذي اقامه أبناء منطقة الباحة المقيمين بالرياض بمناسبة زيارة سموه التفقدية لقرية الباحة التراثية بالجنادرية ٣٠ وذلك بمزرعة العاذرية بالرياض وكان في استقبال سموه الكريم عدد من الأكاديميين والعسكريين والمدنيين من ابناء المنطقة وفي بداية الحفل شكر سموه أبناء المنطقة على حسن الاستقبال والحفاوه مؤكدا على أهمية اللحمة الوطنية بين ابناء الوطن بصفه عامه وابناء المنطقة بصفة خاصة والوقوف جنبا الى جنب مع قيادتنا الرشيده وفقها الله في كل ما من شأنه تعزيز الولاء والانتماء للوطن وقادته .

مشيرا الى أهمية دور أبناء المنطقة في دفع عجلة التنمية بها لما يملكونه من خبرات وكفآءات في مختلف قطاعات الدولة من مدنية وعسكرية مع رغبة سموه في عقد لقاء مماثل يتم من خلاله تبادل الأراء والخبرات التي من شأنها خدمة المنطقة وأهلها .

كَمَا أثنى سموه على حسن الاعداد والتنظيم الذي تشهده قرية الباحة التراثية بمهرجان الجنادرية وما اشتملت عليه من فعاليات ثقافية واجتماعية وتنوع في التراث والموروث الشعبي وعروض لمجالات التنمية إلى جانب القاعة النسائية وما أعد بها من فعاليات للمرأة وتراثها في خصوصية متناهية والتي تعكس الصوره اللائقة والمشرفة لاهالي المنطقة .

بعد ذلك ألقى الدكتور عبدالمجيد الغامدي كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود وصاحب السمو الملكي الامير تركي بن مشاري شاكرا لسموهما الكريم استجابة الدعوة . ومنوها بما حضيت به المنطقة من تطور وتنمية في شتى المجالات وذلك بفضل الله ثم بفضل متابعة واهتمام سموه في ظل التوجيهات والجهود والدعم السخي من قيادتنا الحكيمة حفظه الله .

ثم ألقى اللواء متقاعد سعيد الغامدي قصيدة شعرية بهذه المناسبه ، بعد ذلك قدمت الهدايا التذكاريه لسمو امير منطقة الباحة ولسمو الامير تركي بن مشاري وفي ختام الحفل التقطت الصوره التذكارية بهذه المناسبة ثم ودع سموه بمثل ماستقبل به من حفاوة وتكريم .
واعرب ابناء منطقة الباحة عن بالغ سرورهم وبهجتهم بلقاء سمو امير المنطقة والاستماع الى كلمة سموه الضافيه والتى حملت مضامين عاليه شاكرين لسموه ما يقدمه لمنطقة الباحة وابناء واهالى المنطقة متطلعين الى تجدد اللقاء بسموه .

حضر الاستقبال رئيس وفد المنطقة المشارك بالجنادرية محمد لافى وممثل صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد ومساعد مدير عام العلاقات العامة والاعلام بامارة المنطقة عبدالله بن علي الغامدي وعدد من المسؤولين .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل




 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.13/10 (4 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved