الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
في الصميم
مشاريع #الباحة أصبحت لوحة " للدعاية والإعلان "
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
27-03-2016 21:57
 
 
 
 

مشاريع #الباحة أصبحت لوحة


لايخفي على الجميع ماتوليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ في رفاهية المواطن في جميع مناطق المملكة من تطوير في جميع المشاريع الخاصة بخدمتهم وتحظي منطقة الباحة بأوفر النصيب من هذا الاهتمام ، وسط متابعة من أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز وسعادة وكيل الإمارة الدكتور حامد الشمري وجميع العاملين في الدوائر الحكومية بالمنطقة .

عندما يهم الزائر والسائح إلي زيارة هذا المنطقة التي وهبها الله سبحانه وتعالي جمال الطبيعة وجوها يصطدم مباشرة ببعض المشاريع التي لم تستكمل حتي الآن والغريب في ذلك أن هذي المشاريع أصبح بعضها موقعاً إستراتيجياً للدعاية والإعلان لعدد من المقاولين وأصحاب المعدات الثقيلة وغيرهم بوضع أرقام جولاتهم وعرض معداتهم للإيجار وسط دهشة زائري المنطقة وسكانها بهذا التصرف العشوائي والذي قارب الثلاثة أشهر وهو على هذا الحال .

ويأتي ذلك قي ظل إنعدام الرقابة من قبل الجهات المختصة والمسؤولة ، علماً أن هذا الطريق يرتاده الكثيرون و يسلكه بعض المسؤولين في المنطقة بشكل يومي ، وغالباً من يقوم بهذا الظاهرة الغير حضارية هم من السائقين لهذي المعدات من العمالة الأجنبية للبحث عن المال ضاربين بالانظمة والقوانين عرض الحائط ! .

عدسة "إنجاز" كانت في الموقع وألتقطت بعض الصور من أحد المشاريع والذي يقع بتقاطع طريق الملك عبد العزيز بطريق مستشفى الملك فهد والذي اصبح مشروعاً للدعاية والإعلان في مدينة الباحة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         


التعليقات
#5637 [ناقد]
1.00/5 (4 صوت)

28-03-2016 20:24
كلام كبير ياستاذ علي يعطيك العافية



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.57/10 (6 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved