الأربعاء 22 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
تغطيات
توقيع شراكة مجتمعية بين مدرسة طارق بن زياد بجبة ونادي جبة الرياضي وافتتاح الصالة الرياضية والترفيهية "قريباً"
إنجاز - علي صالح الكناني :
15-02-2017 14:24
 
 
 
 

 توقيع شراكة مجتمعية بين مدرسة طارق بن زياد بجبة ونادي جبة الرياضي وافتتاح الصالة الرياضية والترفيهية





وقعت مدرسة طارق بن زياد بجبة، شراكة مجتمعية مع نادي جبة الرياضي، وذلك في سبيل دعم الإنشطة الرياضية وكذلك إنشاء صالة رياضية ترفيهية للطلاب وذلك ضمن خطة المدرسة للفصل الدراسي الثاني في توفير بيئة تعليمية مناسبة للطالب وتحفيزهم نحو المعرفة حيث تم توقيع عقد الشراكة بين مدرسة طارق بن زياد بجبة ممثلاً بقائد المدرسة الإستاذ نايف عبدالله الثليج، ونادي جبة ممثلاً برئيس مجلس إدارته الإستاذ مناور شبيب الشمقل، في مقر نادي جبة.

من جهتة ثمن الإستاذ نايف الثليج قائد مدرسة طارق بن زياد بجبة ماقامت به إدارة نادي جبة ممثله برئيسها الإستاذ مناور الشبيب على دعم العملية التعليمية والرياضية لإبناء مدينة جبة، حيث انه لم تكن هذه الشراكة المجتمعية هي الأولى، سبق وأن رعى نادي جبة دوري احب وطني بين مدارس جبة والذي نظمته مدرسة طارق بن زياد، مقدماً شكره على التجاوب والدعم الذي حصلت عليه المدرسة من نادي جبة، دعماً سيكون محفزاً لإبنائنا الطلاب.

إلى ذلك قال رئيس نادي جبة الإستاذ مناور الشبيب ان ماقدمه نادي جبة هو القليل لخدمة ابنائنا الطلاب ويعول عليهم الكثير فهم مستقبلنا القادم، مضيفاً بأن هذا الدعم هو الواجب الذي يحتم علينا نحو ابنائنا الطلاب في سبيل دعم مسيرتهم التعليمية والعلمية، سائلاً المولى عزوجل أن يوفق الجميع وأن يكون هذا العمل خالصاً لوجهة الكريم.

اوضح الإستاذ عبدالرحمن خميس الرويق رائد النشاط الطلابي في مدرسة طارق بن زياد، ان نادي جبة الرياضي ممثلاً برئيسه الإستاذ مناور الشبيب واعضاء مجلس الإدارة بادرو بالموافقة على إنشاء صالة الإلعاب الرياضية والترفيهية وذلك بتوفير عدد من الإلعاب الحركية والإلكترونية التي تم إختيارها بعناية وفق مواصفات عالية تحمي الطلاب من الضرر وتساعدهم على إكتساب المهارات في تحفيزهم، مؤكداً على أهمية هذا الدعم، وانه يندرج ضمن النادي الرياضي التابع لإندية النشاط الطلابي.

واضاف الرويق أن قائد مدرسة طارق بن زياد الإستاذ نايف الثليج وجه بتسمية صالة الإلعاب الرياضية والترفيهية بأسم (صالة نادي جبة الرياضية) تقديراً من إدارة المدرسة على ماقدمه نادي جبة من دعم ضمن الشراكة المجتمعية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved