الأربعاء 22 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
أخيراً .. بتوجيه من مدير التعليم بالقنفذة تم إغلاق مدرسة التسمم !!
إنجاز ـ محمد الشريف :
11-04-2017 17:15
 
 
بعد ظهور حالات تسمم جديدة
 
 

أخيراً .. بتوجيه من مدير التعليم بالقنفذة تم إغلاق مدرسة التسمم !!


بادرت إدارة التعليم بالقنفذة إلى إغلاق المدرسة الرابعة بالقنفذة وتوجيه الدراسة للمدرسة الثالثة مسائي جاء ذلك بعد تصريح المتحدث الرسمي بأن مدير التعليم وجه بإغلاق المدرسة الرابعة إحترازيا حتى إشعار آخر وقد تلقى أولياء أمور الطالبات رسائل نصية لإشعارهم بما تم إتخاذه بهذا الشأن وعبر عدد منهم أن هذا الإجراء ولو وصل متأخرا أحسن أن لا يصل في حينه عزى كثير من أولياء الأمور أن إدارة التعليم لم تتعامل مع وضع المدرسة كما يجب ولكنها خرجت لتطمئنا بتهيئة المدرسة وأنها بيئة جاذبة للطالبات حتى تتنصل من مسؤولياتها تجاه الطالبات وأولياء الأمور ولكن الخطر كان أكبر من التصريح ليفاجأ الجميع بنشاط الداء بين الطالبات .

إلى هذا كانت«إنجاز» تتابع عن كثب ماتؤول إليه المستجدات على ساحة إدارة التعليم وما سيتخذ حياله إن وجدت مؤشرات للمواد الحشرية السامة المشبعة به فناء الصالات الداخلية والفصول كما يشاع أو أن هذا الملف سيكون موؤود إدارياً ؟

إلى ذلك قطعت «إنجاز» عهداً لمتابعة هذا الملف حتى نهايته بما يسترد به من نزاهة مهنية تقوم على الحقيقة وليس غير الحقيقة شيء ، وكان آخرها ما نشرته «إنجاز» بعد ظهر اليوم تقريراً جديداً يضاف إلى التقارير السابقة تحت عنوان " لا زال كابوس التسمم المجهول يُلاحق طالبات القنفذة !! " تطرق إلى وجود حالات جديدة للتسمم وكذلك تقدم أولياء الأمور بشكوى لدى المحافظة ، على الرابط :: http://ift.tt/2p0RzJe .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved