الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
"مكني" يُطالب وزارة البيئة بالرقابة والحضور
إنجاز ـ محمد الغامدي :
18-04-2017 00:32
 
 
 
 




طالب الكاتب والإعلامي / عبدالله مكني ؛ عضو الاتحاد العربي لحماية البيئة للعلاقات الخارجية ومشرف موقع رابطة البيئة العربية عبر " إنجاز " , وزارة البيئة بضرورة تكثيف الدور الرقابي والمشاركة والحضور جنبا إلى جنب مع مختلف الجهات الرسمية الأخرى وذلك حيال رمي المخلفات والنفايات على الطرق السريعة والتي انتشرت بشكل غير مسبوق عن الأعوام الأخرى في الوقت الذي تقدمت فيه الأقطار الأخرى لذلك الخصوص .

كما ناشد الوزارة بأهمية إنشاء وتأسيس لجان وإدارات تطوعية لصداقة البيئة بكافة المناطق والتي لا تكلف أعباء مادية تتعارض مع خطط الوزارات أو غيره في ظل وجود مهتمين وناشطين في ذلك المجال لتعزيز مفهوم الثقافة البيئية لدى عامة شرائح المجتمع .

ومن جهة أخرى أردف "مكني" قائلا إن الجهات الأمنية هي كذلك عليها الدور المسؤل بذلك الشأن للرقابة اليومية والتحري لتكتمل المنظومة لحماية البيئة من جانب وكذلك لتحسين الصورة من التشوهات التي تخلقها تلك التصرفات العبثية من بعض المتطفلين على البيئة وصيانتها والتعدي بذلك على حقوق الاخرين موجها شكره لكل من يهتم ويتابع مؤشر الاداء البيئي بالمملكة للرقي والتطور بالمجال البيئي وتحسين صورته امام الجميع لننعم بمستوى بيئة يشهده ويصبو اليه العامة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved