الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
شاهد .. حالة إنسانية .. تبحث عن الجمعيات الخيرية !!
إنجاز ـ القنفذة ـ محمد الشريف :
24-04-2017 08:30
 
 
 
 

شاهد .. حالة إنسانية .. تبحث عن الجمعيات الخيرية !!


ناشد المواطن ـ أحمد صواب العماري ـ أهل الخير والجمعيات الخيرية أن تنظر في وضعه الإنساني حيث أنه يسكن في قرية المغلوث القريبة من ثربان ويشكي الفقر والعوز ولديه أسرة كبيرة مكونة من ثمانية أبناء وبنات وزوجة تضمهم غرفة للمأوى وملاصق لها مطبخ .

العماري يستغيث بأهل الخير من ضيق الحال ومستقبل أولاده في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها أسرته على حسب وصفه ، وأنه طرق أبواب الجمعيات الخيرية في القنفذة ومراكزها إلا أنه لم يتجاوب معه أحد إلا بالشيء اليسير من المال لا يتعدى مبلغ الألف ريال وقد تكفل فاعل خير ببناء له عمارة إلا أنه لم يستطع الشروع في إكمالها لظروف مقدرته وعدم إستطاعته .

عبر «إنجاز» يناشد العماري أهل الخير في مد يد العون له وإكمال منزله حيث أنه ليس لديه أي مصادر دخل إلا مايتقاضاه من الضمان الاجتماعي بالإضافة إلى ديونه التي عجز عن الوفاء بها وأصبح مهدد بالسجن ويخشى على ضياع أسرته وتوقف مستقبلهم الدراسي .

يحلم " العماري " أن يرى منزل أسرته أكتمل ليأوي إليه أبنائه وأن حالته النفسية أصبحت تنهار من قلة ضيق اليد وأنه يستشعر مبدأ التكافل الاجتماعي في هذه البلاد وقادتها وأنهم يحرصون على تقديم المساعدات للمعوزين من أبناء هذا الوطن المعطاء متى ماوصل لهم صوت المواطن ويأمل أن يصل صوته لولاة الأمر والمحسنين من أبناء هذا الوطن المعطاء .

و قد ترك هاتفه وكامل عنوانه ورقم حسابه البنكي للتواصل معه والوقوف على حالته لدى صحيفة«إنجاز» .



فيديو :: حالة إنسانية .. تبحث عن الجمعيات الخيرية !!
https://www.youtube.com/watch?v=WII8...ature=youtu.be



 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved