الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
أهالي محافظة بني حسن يُطالبون بسرعة افتتاح مركز للهلال الأحمر
إنجاز ـ الباحة ـ محمد عبدالله الغامدي :
26-05-2017 14:01
 
 
المحافظة الوحيدة التي لا تنعم بخدمة الهلال الأحمر
 
 

أهالي محافظة بني حسن يُطالبون بسرعة افتتاح مركز للهلال الأحمر


ناشد أهالي محافظة بني حسن بمنطقة الباحة هيئة الهلال الأحمر السعودي والمسؤولين في منطقة الباحة ، سرعة البت في أمر افتتاح مركز اسعاف ، وتقديمه على أولوياتها نظراً لكثافة السكان وكثرة الحركة المروية ولأن المحافظة هي الوحيدة بين محافظات المنطقة التي لا تنعم بخدمة الهلال الأحمر السعودي .

وأوضح الأهالي أنه بالرغم ما يتردد عن اعتماد افتتاح مركز إسعاف في المحافظة منذ أكثر من عام إلا ان هذه الآمال تبخرت ، الأمر الذي فاقم من معاناة الآهالي .

كما علمت «إنجاز» من مصادرها أن مجلس المنطقة في أحد جلساته ناقش افتتاح مركز إسعاف للهلال الأحمر بالمحافظة وجعله من الأولويات ، إلا أن إيجاد موقع خاص للمركز حال دون ذلك ، ويأمل الأهالي من المحافظة والمسؤولين سرعة إيجاد أرض مخصصة للمركز حتى يتم اعتماده لتنعم المحافظة بخدمات الهلال الأحمر أسوة بباقي المحافظات والمراكز في المنطقة وخارجها .

الجدير بالذكر .. أن محافظة بني حسن تقع على جنبات الطريق السياحي الرابط بين مدينة الباحة و محافظة المندق وبها ما يقارب 40 قرية يتبع لها مركزين إداريين هما مركز بيضان ومركز وادي الصدر ويوجد بها فرع قاعدة الملك فهد الجوية ومركزين للدفاع المدني ومقر للشرطة وآخر للبلدية والكلية التقنية للبنات وعدد كبير من مدارس البنين والبنات بالإضافة إلى المنتزهات التي تنعم بها المحافظة ومنها منتزه الأمير مشاري بن سعود (الزرايب) ومنتزه خيره وشلال جدر منتزه سد وادي الصدر وغابة ام طحال و غابات الشرف .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved