الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
مبنى مركز الدفاع المدني بمحافظة العرضيات في طي النسيان
إنجاز ـ العرضيات ـ مازن القرني :
06-06-2017 03:28
 
 
 
 

مبنى مركز الدفاع المدني بمحافظة العرضيات في طي النسيان


تساءل سكان محافظة العرضيات جنوب منطقة مكة المكرمة عن أسباب توقف العمل في إنشاء مبنى الدفاع المدني في بلدتهم، بعد أن أنجز جزء كبير منه قبل أكثر من خمسة سنوات وأن المشروع بدء فيه قبل عدة سنوات ثم توقف عن العمل ، وفيما لا يزال مشروع مركز الدفاع المدني بمحافظة العرضيات بمنطقة مكة المكرمة متعثرا منذ أكثر من خمسة سنوات .

وأبدى عدد من أهالي محافظة العرضيات والقرى التابعة لها استياءهم من التأخير والإهمال الحاصل للمشروع الموجود بثريبان ، ويعتبر المشروع ضمن برنامج الملك عبدالله بن عبدالعزيز "رحمه الله" لتطوير المقرات الأمنية .

حيث أكد عدد من الأهالي لـ «إنجاز» بأن المبنى أصبح مرتع للحيوانات و العمالة الظالة بسبب توقف العمل فيه دون إكتماله مبينن كيف لمثل هذا القطاع الحيوي الهام أن لا ينجز مبناه خلال هذه الفترة الطويلة جداً بعد صرف الملايين على إنشاءه ليصبح من ضمن المشاريع المتعثرة بها .

وقالوا بأن مقاول المشروع رحل منذ فترة طويلة ولم يعد لإكماله و أن مثل هذا المشروع سيقدم للمنطقة الخدمات التي تحتاجها وذلك لما له من أهمية على حياة المواطن ولما يقدمه من الخدمات التي يحتاجها أهالي المنطقة ، مبينين أن المشاريع التي تنشأ وتتعثر تكبد ميزانية الدولة خسائر كبيرة مستشهدين بالمشروع المتعثر، ومطالبين باستكماله ومحاسبة المتخاذلين نظرا لحاجة المحافظة الماسة إلى مبنى دفاع مدني.

الأهالي في محافظة العرضيات يُناشدون المسؤولين بوزارة الداخلية وأمير منطقة مكة المكرمة ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل بمتابعة تنفيذ هذا المشروع الذي يخدم أهالي محافظة العرضيات ، ومحاسبة كل من تسبب في تأخره أو توقفه حتى هذا الوقت وعرقلة عجلة التنمية والنهضة على المستويين الأمني والتنموي على مستوى المحافظات التي أولتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز جُل أهتمامها لما يصب في مصلحة الوطن والمواطن .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved