الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
لأكثر من 14 ساعة .. مستشفى القنفذة يعجز عن توفير سائق لنقل حالة مرضية إلى جدة
إنجاز ـ القنفذة ـ محمد الشريف :
27-06-2017 23:07
 
 
 
 

لأكثر من 14 ساعة .. مستشفى القنفذة يعجز عن توفير سائق لنقل حالة مرضية إلى جدة


في ظل الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ووزارة الصحة للمرضى والاهتمام بهم ورعايتهم وتقديم الخدمة اللازمة إلا أن مستشفى القنفذة أثبت عجزه التام عن توفير سائق في نقل "مريض" ثمانيني مصاب بجلطة في القلب ، منذ أكثر من 14 ساعة ، حيث تم مخاطبة مستشفى الملك فهد العسكري بجدة عن الحالة بموجب فاكس عاجل وجاء الرد بتوفير سرير منذ صباح اليوم الثلاثاء ١٠/٣/ 1438 هـ إلا أن المفاجة الكبرى في مستشفى القنفذة أنه لم تتمكن إدارة المستشفى من توفير سائق يقوم بهذه المهمة حتى ساعة إعداد هذا الخبر .

وفي سؤال المدير المناوب عن تأخير الحالة في ظل وجود وتوفر الإسعافات المجهزة , أفاد بأنه خاطب القيادات الصحية في القنفذة برسائل تفيد بوجود حالة تحتاج إرسالها للمستشفى العسكري بجده ولكن للأسف لم يكن هنالك سائق يقوم بهذه المهمة .

بدورها «إنجاز» تواصلت مع المتحدث الرسمي لصحة القنفذة ؛ ابراهيم المتحمي الذي أفاد أنهم مازالوا في البحث عن سائق ويرجع السبب إلى كثرة الإحالات إلى جدة ومكة وكثرة الحوادث .

وتساءل أقارب وأبناء المريض عن سبب تأخير الحالة وعدم إرسالها علماً أن عجزهم من الصباح حتى الساعة العاشرة عن توفير سائق يحتاج متابعة من وزارة الصحة وقالوا أنه تم مخاطبة إدارة الأزمات والطوارئ بوزارة الصحة عن الحالة وعدم وجود سائق لنقلها .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved