الأربعاء 22 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
الاتصالات السعودية "stc" تتجاهل مطالبات أهالي العرضيات
إنجاز ـ مازن القرني :
28-06-2017 05:35
 
 
 
 

الاتصالات السعودية


أبدى عدد كبير من أهالي محافظة العرضيات التابعة لإمارة منطقة مكة المكرمة إستيائهم الكبير من ضعف شبكة الإتصالات السعودية ( Stc ) والبطء الشديد في شبكة الإنترنت لديهم ، والذي تسبب لهم في الكثير من فقدان الخدمات الإلكترونية الضرورية التي يحتاجون اليها من تحديث لبيانتهم او الدخول الى المواقع الحكومية لإنهاء الإجراءات المطلوبة منهم في حياتهم العلمية او العملية او دخولهم لوسائل التواصل الاجتماعي لكسب عيشهم منها والتواصل مع الأخرين من خارج المحافظة ، والتي اصبح الإنترنت جزء لا يتجزأ منها .

حيث أوضح الأهالي عن مدى حجم المعاناة مع هذه الشركة والتي وصفها الكثير منهم بإنها اخذت أموالهم من خلال الرسوم التي تدفع لها دون مقابل يذكر أو يسجل لهذه الشركة ، والتي اصبحت من ضمن أهم الشركات الخدمية للمواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية .

الجدير بالذكر هو إطلاق هاشتاق قبل عدة أشهر بلغ الترند العالمي بتويتر ناشد فيه اهالي محافظة العرضيات شركة الإتصالات السعودية بحل معاناتهم ووضع حد لمشكلتهم والذي من جانبه قابلته شركة stc بالتجاهل الكبير وعدم الإستجابة لهذه المناشدات .

ومعى هذا مازال حديث المواطنين بمحافظة العرضيات في مجالسهم عن سوء الخدمات التي تقدمها هذه الشركة و التجاهل الكبير الذي تقوم به في التجاوب لمناشدات الأهالي المستمرة في المحافظة وإصلاح أعطال الأبراج التابعة لها وترقيتها للجيل الرابع وصيانتها الدورية المستمرة حيث ان الكثير منها لا يعمل ، ومتابعة كل ما يقدم من شكاوى من المواطنين بالعمل على حلها وتقديم الخدمات الجديدة مقابل ما تجنيه من اموال طائلة دون مقابل يذكر .

من جانبه أيضاً طالب الأهالي بمحافظة العرضيات هيئة الإتصالات السعودية بالتدخل السريع في حل معاناتهم مع شركة الإتصالات السعودية وذلك بإلزامها بتقديم الخدمات المأمولة والدعم الفني للأبراج التابعة لها وترقيتها لمواكبة تطورات العصر الحديث الذي أصبح فيه الإتصال من اهم اسباب مواكبته والعيش فيه .


 
  
 

         


التعليقات
#6380 Romania [ابو سيف]
5.00/5 (1 صوت)

28-06-2017 07:44
حسبنا الله ونعم الوكيل على هذه الشركة يالله جعلها تفلس



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved