الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
أهالي مركز« جرب » بالباحة يشكون انقطاعات الكهرباء المتكررة منذ أسبوع
إنجاز ـ محمد الغامدي :
16-07-2017 21:38
 
 
منذ اسبوع وهم على هذا الحال
 
 

أهالي مركز« جرب » بالباحة يشكون انقطاعات الكهرباء المتكررة  منذ أسبوع


أبدى أهالي عدد من القرى والهجر التابعة لمركز جرب بمنطقة الباحة ، استياءهم الشديد ، بسبب انقطاعات التيار الكهربائي المتكرر إلى يومنا هذا .

وتذمر عدد من أهالي مركز جرب من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي منذ ما يقارب الأسبوع في ظل ارتفاع درجات الحرارة وكذلك ما تسببه هذه الانقطاعات المتكررة من تلف الأجهزة الكهربائية المنزلية .

المواطن ـ مناحي الغامدي ـ قال لـ«إنجاز» : "إن انقطاعات التيار الكهربائي طالت المنازل و المحال التجارية وكذلك المدارس التي يقام فيها برامج وأندية موسمية وأن هذه الانقطاعات المتكررة والتي تتكرر بشكل يومي لها ما يقارب الأسبوع ".

وبدورها رصدت «إنجاز» بعدستها قبل مغرب هذا اليوم انقطاع التيار الكهربائي عن النادي الموسمي بمركز جرب بخلاف المنازل والمحال التجارية ، فيما انقطعت بعض شبكات الاتصال تزامناً مع انقطاع الكهرباء المتكررة .

«إنجاز» تتمنى من الجهات المسؤولة عن هذا العطل سرعة إصلاحه و الذي تسبب في هذه الانقطاعات المتكررة على مدار هذا الأسبوع حتى يومنا هذا .




 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.50/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved