الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تعليم حائل يجتمع بقادة المدارس التابعة لمكتب تعليم جنوب حائل
إ نجاز : علي صالح الكناني :
13-09-2017 21:50
 
 
 
 

تعليم حائل يجتمع بقادة المدارس التابعة لمكتب تعليم جنوب حائل




أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بمكتب التعليم جنوب حائل لقاءًا تربويًا مع قادة المدارس التابعة للمكتب وذلك يوم الثلاثاء 21/12/1438هـ، في مقر مدرسه المتنبي المتوسطة ويستمر لمدة يومين وذلك برعاية مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني وبحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ يحيى العماري ومدير الإشراف التربوي الأستاذ مجول العنزي، ومدير مكتب تعليم جنوب حائل الدكتور فضي العنزي، ومساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية الأستاذ ابراهيم الرديعان ومشرفي القيادة المدرسية وقرابة (106) من قادة المدارس، وتناول اللقاء :«دور عمل قيادات المدارس في الإشراف على العمل التعليمي داخل المدرسة، وأهميته والتنمية المهنية للمعلمين، ورفع مستوى التحصيل الدراسي، وأهمية العمل بروح الفريق الواحد ومد جسور الألفة بين المعلمين والطلاب في المدارس، والحرص على سلامة الطلاب وتنمية معاني مشاعر الولاء والانتماء في نفوس الطلاب، والمحافظة على المكتسبات الوطنية، وانتظام الطلاب في المدارس والخطة الإجرائية لقادة المدارس ومنظومة قيادة الأداء الإشرافي ونظام نور ونظام فارس».

وقدم مشرف القيادة المدرسية الأستاذ بندر العنزي ورقة عمل عن الخطة الإجرائية للانضباط المدرسي طرح فيها الحلول الممكنة وتنفيذها لضمان بداية جادة للعام الدراسي من أول يوم دراسي.

ومن جهة أوضح مشرف تقنية المعلومات الأستاذ عبدالله القريشي عدد من النقاط الهامة لقادة المدارس كالتعامل مع نظام نور ونظام فارس ومنظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي.

شهد اللقاء العديد من المداخلات والمقترحات من قبل قادة المدارس واستفساراتهم ومقترحاتهم للإسهام في تطوير العملية التعليمية داخل الميدان التعليمي.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير مكتب تعليم جنوب حائل شكره وتقديره لقادة المدارس ولقائد مدرسة المتنبي المتوسطة الأستاذ ممدوح الوجعان على حسن استقباله وإعداده للقاء.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved