الأربعاء 22 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بر بلجرشي وبرعاية الصندوق الخيري لموظفي سابك : تحتفيان بالأيتام وأبناء الجمعية بمناسبة العودة الى المدارس وتوزيع الحقيبة المدرسية
إنجاز ـ محمد أبو راس :
13-09-2017 23:26
 
 
 
 

بر بلجرشي وبرعاية الصندوق الخيري لموظفي سابك : تحتفيان بالأيتام وأبناء الجمعية بمناسبة العودة الى المدارس وتوزيع الحقيبة المدرسية


من منطلق المسؤولية الاجتماعية وحرصاً من جمعية البر الخيرية ببلجرشي وبرعاية الصندوق الخيري لموظفي سابك نفذت الجمعية قبل عدة أيام حفل العودة الى المدارس وتوزيع الحقيبة المدرسية وذلك على أبناء الفقراء والأيتام وأسر السجناء والنازحين والمحتاجين المسجلين بالجمعية ، حيث قامت شركة سابك بعمل يوم مفتوح بمهرجان صيف بلجرشي وتوزيع كوبونات للألعاب مجاناً بالإضافة الى وجبة عشاء من كودو.

وأوضح سعادة الأمين العام للجمعية الأستاذ / علي أحمد الرفيدي أن المشروع يسعى بشكل مستمر إلى تأمين كافة الاحتياجات التي يتطلبها أبناء المحتاجين والأيتام وأسر السجناء والفقراء في المجال التعليمي والاجتماعي والتربوي والثقافي وإدخال الفرح والسرور لهم وتحفيزهم للعودة للمدارس .

وأكد الرفيدي أنه تم توزيع قرابة (200) حقيبة مدرسية خلال الحفل وسيتم توزيع باقي الحقائب على أبناء المستفيدين خلال هذا الاسبوع في مقر الجمعية حيث سيستفيد من البرنامج قرابة (450) طالب وطالبة سنوياً .

وعبر الرفيدي عن خالص الشكر والتقدير لشركة سابك ولكل من ساهم في مساعدة أبناء المحتاجين والايتام واسر السجناء والفقراء في هذه المحافظة ، ووجه نداء لأهل الخير بمواصلة دعمهم وعطائهم المعهود حتى يتسنى للجمعية أداء رسالتها على أكمل وجه في خدمة الفقراء والمساكين.

وقد حضر ممثلاً عن سابك الأستاذ أحمد عبدالله الغامدي مساعد إداري المسؤولية الاجتماعية وعدد من موظفين الشركة وعدد من موظفين الجمعية .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved