السبت 18 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
المجتمع
"إنجاز" وقسم التربية الرياضية بابتدائية السعودية بالجبل يُكرمون القائد التربوي حاتم دماس
إنجاز ـ علي المالكي :
09-10-2017 07:31
 
 
بحضور معلمي المدرسة والقائد التربوي محمد الذيبه
 
 




قدم الأستاذ أحمد راشد علي الراشد باسم التربية الرياضية و طلاب القسم الرياضي بمدرسة السعودية الابتدائية بدار الجبل والرمادة هدية تذكارية للقائد التربوي حاتم علي دماس وذلك نظير جهوده في المدرسة طيلة العامين المنصرمين وتعاونه المثمر في تنفيذ الكثير من البرامج والفعاليات الرياضية داخل وخارج المدرسة وقد شارك في تقديمها القائد التربوي ؛ الأستاذ محمد أحمد الذيبة .

كما قدمت صحيفة «إنجاز» هدية مماثلة للقائد التربوي حاتم علي دماس ، وقد قدمها كل من الأستاذ محمد عبدالله ركبان ؛ رئيس تحرير صحيفة إنجاز ومحرر الصحفية بمنطقة الباحة ؛ علي المالكي ، ويأتي ذلك نظير الشراكة الإعلامية بين الصحيفة ومدرسة السعودية الابتدائية بالجبل والرمادة والتي استمرت أكثر من عامين قامت خلالها صحيفة «إنجاز» بنشر أكثر من ثلاثين برنامجا وفعالية نفذتها المدرسة خلال هذه الفترة .


الجدير بالذكر .. أن الأستاذ حاتم علي دماس قائد مدرسة السعودية سابقاً انتقل منذ بداية هذا العام الدراسي للعمل قائداً لمدرسة أبي بكر الصديق بدار الملاحظة الاجتماعية بالمنطقة .

جاء ذلك من خلال مناسبة أقامها معلمي المدرسة السعودية مساء أمس الأحد 18 محرم 1439هـ وذلك لتوديع القائد التربوي حاتم دماس وكذلك المعلمين المنقولين من المدرسة واستقبال قائد المدرسة الجديد الاستاذ محمد أحمد الذيبه والمعلمين المنقولين للمدرسة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved