الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
شرطة الرياض تضبط 4 وافدين يديرون وكرا لتصنيع الخمور
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
24-11-2017 13:01
 
 
 
 

شرطة الرياض تضبط 4 وافدين يديرون وكرا لتصنيع الخمور


صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لمكافحة الجرائم بكافة أشكالها فقد توفرت معلومات لدى الجهات الأمنية المختصة تفيد عن اتخاذ عدد من العمالة الوافدة مقر سكنهم بأحد العمائر شرق العاصمة الرياض وكراً لتصنيع الخمور وترويجها .

عليه فقد تم العمل على تحليل المعلومات المتاحة والتحقق من صحتها حيث قامت الجهة المختصة باتخاذ جملة من الإجراءات البحثية و بتوفيق من الله أسفرت جهود الفرق السرية التابعة لإدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض عن ضبط ( أربعة وافدين من الجنسية النيبالية تراوحت أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع ) و بسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم و عثر في موقع الضبط على عدد (106 ) قارورة مسكر محلي التصنيع سعة لتر ونصف جاهزة للترويج و عدد ( 18 ) برميل سعة 250 لتر و عدد ( 6 ) جوالين سعة 18 لتر مليئة بالمسكر.

تم إتلاف المضبوطات بعد أخذ العينات اللازمة و إيقاف المتهمين بمركز الشرطة المختص و إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved