الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمير الباحة يعلن منح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز لجائزة الإبداع والتفوق في دورتها السادسة
إنجاز ـ محمد أبو راس :
06-12-2017 14:57
 
 
تقديرا لجهود سموه المباركة في تكوير مسيرة التنمية الوطنية ودوره في تعزيز ثقافة التفوق والإبداع
 
 

أمير الباحة يعلن منح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز لجائزة الإبداع والتفوق في دورتها السادسة


أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة رئيس جائزة الباحة للإبداع والتفوق أن مجلس الجائزة برئاسة سموه قرر منح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز الجائزة في دورتها السادسة تقديرا لجهود سموه المباركة في تكوير مسيرة التنمية الوطنية ودوره في تعزيز ثقافة التفوق والإبداع بين أبناء وبنات المنطقة ومؤسساتها.

مشيرا سموه على أن ضيف حفل الجائزة الذي سيقام الأسبوع القادم بإذن الله هو صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز. وسيتم تكريم 105 فائزا وفائزة بالجائزة في دورتيها الرابعة والخامسة. حيث فاز بالجائزة في دورتها الخامسة 52 فائزا في فروعها المختلفة التي شملت القرآن الكريم والسنة النبوية والتفوق الدراسي والابتكارات العلمية والإبداعات الأدبية والفنية وحماية البيئة والأداء المتميز. مؤكدا سموه أن هذه الجائزة تعد رافدا لدعم مسارات التنمية المباركة بما تسهم به في الارتقاء بالفكر الإداري وتحسين الممارسات ودعم مسيرة التفوق والإبداع .

لافتا سموه إلى أن الجائزة شملت جوانب متعددة من النشاطات البشرية التي تقوم على استثمار قدرات أبناء وبنات الباحة في رفع الكفاءة والإنتاجية لخدمة هذا الوطن الغالي. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سموه في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة اليوم ، بحضور أمين عام الجائزة ورؤساء فروعها . معلنا سموه في الوقت نفسه أسماء الفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها الخامسة في فروعها المختلفة. ومقدما شكره لأمين عام الجائزة الأستاذ سعيد بن محمد مخايش ورؤساء وأعضاء اللجان مهنئا سموه الفائزين والفائزات بالجائزة وهم:

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved