الإثنين 15 أكتوبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
أهالي الحفياء بمحافظة العرضيات يطالبون بالتحقيق في تعثر مشروع "عقبة الخشبة "
إ نجاز : عبدالله سعيد العرياني :
12-12-2017 17:04
 
 
 
 

 أهالي الحفياء بمحافظة العرضيات يطالبون بالتحقيق في تعثر مشروع


بعد أن استبشر أهالي الحفياء بالعوامر الواقعة بمحافظة العرضيات التابعة لإمارة منطقة مكة المكرمة خيراً بمشروع عقبة الخشبة الذي يربطهم بطريق (أبها - الطائف ) الرئيسي ، الذي بدأ ولم ينتهي حتى الآن.

تساءل الكثير منهم عن سبب تعثر المشروع منذ أربعة أعوام ، وموضحين بالوقت نفسه ان حكومتنا الرشيدة تبذل كل الجهود في سبيل التسهيل على مواطنيها فيما فيه مصلحتهم ويسهل خدمتهم ، ويساعد على تنقلاتهم بكل يسر وسهولة .

*كما اوضح الأهالي أن عقبة الخشبة تعاني الكثير من الإنهيارات وخاصة عند نزول الامطار و السيول وكذلك عدم إكتمال مشروع السفلتة حتى الآن .

كذلك بين الأهالي أنه لا يوجد هناك أي اهتمام يذكر من قبل المواصلات علما ان هذه العقبة تعتبر أقصر عقبة يمكن الوصول منها إلى السراة من حيث المسافة وتخدم الكثير من القرى كما أنها تربط محافظة العرضيات بطريق ( أبها - الطائف ) الرئيسي .

ومن خلال «إنجاز» ناشد الأهالي المسؤولين بوزارة النقل على سرعة إكمال المشروع حيث انه يخدم الكثير من القرى ويربط بين قطاعي تهامة والسراة ، ومطالبين بالوقت نفسه هيئة مكافحة الفساد "نزاهة" محاسبة المسؤول عن تأخر إكتمال هذا المشروع حتى يومنا هذا والذي تجاوز عمره الأربع سنين دون إكتماله.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.32/10 (64 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved