الأحد 16 ديسمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
أهالي قرى الثعبان بالمخواة يُبدون إنزعاجهم من هواة التطعيس
إنجاز ـ المخواة ـ محمد أبو راس :
13-12-2017 16:26
 
 
يعانون من عدم تواجد الجهات الأمنية بالموقع
 
 

أهالي قرى الثعبان بالمخواة يُبدون إنزعاجهم من هواة التطعيس


رغم المناشدات و المطالبات التي يتقدم بها الأهالي من وقت إلى آخر بقرية الثعبان للجهات الأمنية وإدارة المرور بمنطقة الباحة في وضع حل عاجل حول ما يقوم به الشباب خلال أيام الأسبوع وخاصة نهاية كل الأسبوع بطريق الثعبان بمركز ناوان في محافظة المخواة بمنطقة الباحة إلا أن التجاهل لمطالب الأهالي بهذه القرى لازال مستمر حتى يومنا هذا مما يزيد من معاناة الأهالي .

حيث يمارس العديد من الشباب هواية " التطعيس" على الرمال بجوار طريق الثعبان ، وما يزعج الأهالي هو عدم وجود جهات تنظمية رقابية و أمنية مما يتسبب ذلك في إغلاق طريق الثعبان بالسيارات التي تتجاوز أعدادها المئات ، علاوة على ممارسة البعض منهم هواية التفحيط على الطريق بشكل مزعج .

وقال المواطن ( ع . ع . الزهراني ) لـ «إنجاز» إن كثافة السيارات والإزدحام الهائل الذي يشهده الطريق نهاية كل أسبوع خاصة أيام (الخميس والجمعة والسبت) تتسبب لنا في الكثير من المتاعب ولا نستطيع قضاء حوائجنا أو الذهاب للمراكز الصحية إلا بصعوبة بالغة حيث تتسبب كثافة السيارات في إغلاق الطريق الذي يؤدي إلى قرى الثعبان ، وطالب في نهاية حديثه بضرورة تواجد جهات أمنية تنظم السيارات في هذا الموقع .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.38/10 (72 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved