الإثنين 24 سبتمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"الأيادي البيضاء" مشروع خيري بين #تعليم_القنفذة وجمعية البر بمركز #حلي
إنجاز ـ مازن القرني :
11-01-2018 23:38
 
 
 
 




في بادرة طيبة تهدف إلى تعزيز التعاون ورفع كفاءة العمل والشراكات الفاعلة بين ركائز التعليم والجهات الخيرية والإنسانية قدمت قائدة مدرسة الشعب الثانوية بحلي التابعة لتعليم محافظة القنفذة الأستاذة زهراء إبراهيم السلامي فكرة مشروع لعمل تطوعي تحت مسمى "الأيادي البيضاء" بالشراكة مع جمعية البر الخيرية بحلي برئاسة الدكتور احمد الخالدي لتقديم خدمات المستفيدين وذلك لتقديم خدمات تطوعية لتحقيق مجتمع متضامن يسوده الإيثار والإحسان والتضحية وحب العطاء .

حيث يهدف المشروع لرؤية الريادة في التكافل الإجتماعي بين اطراف المجتمع وتعزيز التعاون بين افراده .

الجدير بالذكر ان المشروع لقي اصداء واسعة بين ارجاء المجتمع بمحافظة القنفذة وترحيباً شعبياً ومباركة من التعليم وتقديم كامل الدعم لمثل هذه المشاريع الخيرية والأفكار التي تسهم في تعزيز العلاقات بين الجهات الحكومية والخيرية .

إنجاز بدورها التقت بصاحبة المشروع الأستاذة زهراء إبراهيم السلامي والتي اوضحت من جهتها* بإن المشروع يهدف إلى تعزيز التعاون بين أفراد المجتمع ويخص بالتحديد الأسر المتعففة ذات الحاجة لتقديم المساعدة لهم .

كما بينت كذلك ان المشروع يهدف لتحسين المستوى المعيشي للأسر ، وتوظيف الإمكانات البشرية والمادية للمجتمع لتوظيف الفاعل بما يحقق رقيهم ، وزيادة الوعي التطوعي بين أبناء المجتمع ، ومن اهدافه كذلك تأهيل أفراد الأسر القادرين للإعتماد على انفسهم .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (3 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved