الأربعاء 21 فبراير 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
مدرب #الهلال" صححنا الأخطاء وننتظر #النصر في الملعب " و “كرونسلاف” في رسالة محبطة لجماهير النصر: لا أعدكم بالفوز على الهلال!
إنجاز ـ متابعات :
08-02-2018 14:50
 
 
 
 

مدرب #الهلال


وصف المدير الفني لفريق الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، استعدادات فريقه لمواجهة النصر اليوم الخميس، ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بالجيدة.
أوضح دياز في تصريحات للصحافيين : نهتم بفريقنا بشكل كبير، ونعمل على تصحيح الأخطاء، والاستمرار في تقديم الأداء الجيد، الذي يمكننا من المحافظة على بطولة الدوري.
وأضاف دياز: لاعبو الهلال اعتادوا على الضغوطات، وهم لاعبون محترفون، وسنقاتل كمنظومة عمل متكاملة لإسعاد الجماهير، وألا نتخاذل بعد الفوز الكبير في اللقاء الماضي.
ذكر دياز أن مباريات الديربي لا تخضع لأي مقياس، وفريق النصر فريق محترم، وسيعملون في الهلال للظهور بشكل جيد، والمحافظة على فارق النقاط بينهم وبين المركز الثاني في ترتيب الدوري.
وكشف مدرب الهلال أن أمر مشاركة المغربي أشرف بن شرقي المنضم حديثاً للفريق سوف يتحدد وأن الأرجنتيني إيزكويل سيروتي مستعد لخوض المباراة، بعد مشاركته مع الفريق في الشوط الثاني من مواجهة الباطن، التي فاز فيها الفريق.
يذكر أن الهلال يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما يحل النصر ثالثاً بـ30 نقطة بعد خوض كل منهما 19 مباراة.وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز الهلال 2-1 على الملعب ذاته في الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

من جانب أخر :

أعرب المدير الفني لفريق النصر، الكرواتي كرونسلاف يورسيتش، عن شغفه لخوض مباراة “ديربي” الرياض أمام الهلال، في قمة مواجهات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم المقررة اليوم الخميس.
وقال يورسيتش إنه يعشق على المستوى الشخصي كمدرب ولاعب سابقاً، خوض مثل هذه المواجهات، مشيراً إلى أن متعة كرة القدم تظهر دائماً في المباريات الكبيرة مثل الديربي والكلاسيكو، التي تشهد حضوراً مميزاً من الناحية الجماهيرية.
وقاد المدرب الكرواتي النصر لتحقيق الفوز على أحد بثنائية دون رد، في أول مباراة رسمية له مع الفريق، في الجولة الماضية من دوري المحترفين.
واعترف يورسيتش بأنه لا يزال يتعرف على تفاصيل الفريق حتى الآن، مشيداً في الوقت ذاته بالمردود الجيد للاعبيه في التدريبات، ومؤكداً جاهزيتهم لخوض المباراة.
وأردف مدرب النصر: التفاصيل الصغيرة في مباريات الديربي هي التي تصنع الفارق، من ينتصر هو من يهتم بتلك التفاصيل ويملك روح ورغبة أكبر في تحقيق الفوز.
ورفض مدرب النصر التعهد لجماهير فريقه بتحقيق الفوز، بقوله: الشئ الوحيد الذي أعد به، هو تقديم مستوى مختلف عما قدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية، لا توجد عصا سحرية في كرة القدم، لكني أمتلك حلولاً كبيرة نظراً لوجود أسماء مميزة في الفريق، ولاعبين يمتلكون إمكانيات فردية رائعة.

أشار إلى أن مدرب الهلال رامون دياز قد يكون له الأفضلية في مباراة “الديربي” نظراً لوجوده في منصبه كمدير فني للفريق منذ فترة طويلة.



 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (4 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved