السبت 23 يونيو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
اقتصاد
الاتصالات السعودية توقع اتفاقية مذكرات تفاهم للتقدم التكنولوجي والجيل الخامس مع شركة هواوي
إنجاز : جابر الغامدي :
28-02-2018 18:51
 
 
 
 

الاتصالات السعودية توقع اتفاقية مذكرات تفاهم للتقدم التكنولوجي والجيل الخامس مع شركة هواوي


[justify]




برشلونة،28 فبراير2018 – على هامش مشاركتها بالمعرض الدولي للجوال ببرشلونة، وقعت شركة الاتصالات السعودية STC مذكرة تفاهم مع شركة هواوي، شريكها الاستراتيجي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات منذ فترة طويلة، وذلك للتعاون في ابتكار تقنيات وخدمات شبكة 5G. وستحدد مذكرة التفاهم الطريق نحو شبكة الجيل الخامس 5G لشركة الاتصالات السعودية من خلال التجارب المشتركة لتحقيق "السرعة العالية الفائقة" و "شبكة النطاق العريض ذات السعة القصوى العالية الموثوقة". وتهدف هذه الاتفاقية إلى دعم رؤية المملكة 2030، وتحقيق التحول الرقمي الكامل.

وتلتزم الشركتان بالتعاون في إطلاق شبكة الجيل الخامس في عام 2018، مما يحافظ على المركز الرائد لشركة الاتصالات السعودية في قطاع الاتصالات. كما تعد مذكرة التفاهم هي الأساس للابتكارات المشتركة المتقدمة لتلبية توقعات السوق المتزايدة، في العصر الرقمي الجديد.

وقال ناصر الناصر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية: "تتمثل مهمتنا في إثراء المجتمع من خلال تقديم خدمات مبتكرة لعملائنا المستحقين في المملكة العربية السعودية، وفي جميع أنحاء المنطقة. ونحن فخورون جدا للدخول في اتفاقيات الجيل الخامس مع شركائنا على المدى الطويل لتحقيق هذه المهمة.

وقال كين هو جين تاو، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي ، هواوي: " باعتبارنا أكبر مزود لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فإننا واثقون من دعم شركة الاتصالات السعودية لتحقيق رؤية 2030 من خلال شراكتنا
[/JUSTIFY
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (27 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved