السبت 23 يونيو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
اقتصاد
STC و اريكسون يقودان ثورة تجارب البيانات ذات النطاق العريض
إنجاز : جابر الغامدي :
01-03-2018 22:55
 
 
على هامش مشاركتهما
 
 

 STC و اريكسون  يقودان ثورة تجارب البيانات ذات النطاق العريض




برشلونة1مارس 2018م- على هامش مشاركتها بمؤتمر الجوال العالمي ببرشلونة، اعلنت شركة الاتصالات السعودية STC اختيارها شركة اريكسون لنشر شبكة تقنية الجيل الرابع المتقدم LTE والنطاق الخاص بإنترنت الأشياء، حيث سيؤدي هذا التعاون إلى إحداث ثورة في تجارب البيانات المتنقلة ذات النطاق العريض للمشتركين وفتح فرص جديدة في مجال إنترنت الأشياء، مع إرساء الأساس اللازم للتطور نحو تقنية الجيل الخامس.
ويتضمن التوسع في مجال تقنية الجيل الرابع المتقدم LTE، الذي بدأ العمل به منذ ديسمبر 2017، نشر أجهزة إريكسون المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس من أجهزة النطاق الأساسي في الشبكة. وسيتم نشر تقنية الجيل الرابع المتقدم في الطيف الجديد بقوة 700ميجاهرتز والتي حصلت عليها شركة الاتصالات السعودية. لتعزيز شبكة الإنتاجية في تقنيتي الجيل الرابع والجيل الرابع المتقدم بنسبة تصل إلى 50% للهواتف الذكية، بالإضافة إلى سرعة النفاذ للمحتوى الموجه بالبيانات والذي يقدمه نظام LTE المتقدم، حيث سيستفيد المشتركون من التغطية الممتدة، والعمر الأطول للبطارية، والأجهزة منخفضة التكلفة التي تتيحها تكنولوجيا إنترنت الأشياء ، والنطاق الضيق لإنترنت الأشياء.
وسيشهد التحول الرقمي لشركة الاتصالات السعودية دعم الابتكار في مجال إنترنت الأشياء وزيادة فرص العمل، ويشمل ذلك تطبيقات ضخمة في مجال إنترنت الأشياء لأغراض المدن الذكية، كالقياس، وأجهزة استشعار ركن السيارات، والسيارات المتصلة.
كما قامت شركة الاتصالات السعودية مؤخرا بتجديد وتحديث عقد الخدمات المدارة مع شركة إريكسون. إضافة إلى التخطيط الحالي للشبكة والتحسين، وعمليات الشبكة وخدمات الاتصالات الميدانية، ويشمل العقد الآن كفاءة الخدمات الميدانية، وكذلك الدعم من الخطين الأول والثاني.
وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس ناصر الناصر، "أن شركة الاتصالات السعودية: تهدف الى ضمان تلبية الطموحات الوطنية لرؤية المملكة 2030. عبر تقديمها أحدث التقنيات المبتكرة للعملاء، معتبرا تقنية الجيل الرابع المتقدم وتقنيات إنترنت الأشياء العوامل الأكثر أهمية لتمهيد الطريق نحو إطلاق تقنية الجيل الخامس".
ومن جانبها قالت رافية إبراهيم، رئيسة اريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا: سنقوم عبر المساهمة في إنجاز عملية التحول الرقمي الحقيقي والفعال لشركة الاتصالات السعودية عبر تعزيز شبكة الجيل الرابع المتقدم، بالعمل على تمكين العملاء للاستمتاع بالتجارب الثرية، في سرعات الفيديو الهائلة ونفاذ المشتركين إلى الوسائط الإعلامية، أو الابتكار في تقنيات إنترنت الأشياء وزيادة الفرص والإمكانيات المتاحة للشركات، والتي ستظهر تطور شبكة تقنية الجيل الرابع الحاصل حالياً والذي يمهد الطريق لتقنية الجيل الخامس.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (25 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved