الجمعة 25 مايو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
بالصور .. نادي العين يحقق انتصاراً ثميناً على نادي الصقور بثلاثة أهداف مقابل هدف
إنجاز ـ تغطية وتصوير / محمد أبو راس :
03-03-2018 15:22
 
 
في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الدرجة الثانية
 
 

بالصور .. نادي العين يحقق انتصاراً ثميناً على نادي الصقور بثلاثة أهداف مقابل هدف


حقق نادي العين بالباحة انتصاراً ثميناً ليلة البارحة على ضيفه نادي الصقور بتبوك وذلك خلال اللقاء الذي جمعهم على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة في الجولة الأخيرة من مسابقات دوري الدرجة الثانية لهذا الموسم ، حيث تغلب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لنادي الصقور .

وسجل فريق العين هدفه الأول في الدقيقة 22 من مجريات الشوط الأول عن طريق اللاعب سعيد الزهراني ، ومع مطلع الشوط الثاني سجل اللاعب بندر ال صمع الهدف الثاني للعين عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 50 وسُجل الهدف الثالث في الدقيقة 71 ثم سجل نادي الصقور هدفه الوحيد في الدقيقة 81 ، بعد ذلك أعلن حكم المباراة عن نهاية اللقاء بفوز نادي العين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لنادي العين .

وقد شهد اللقاء حضور جماهيري كبير لنادي العين توج بهذا الانتصار الجميل على نادي الصقور والذي كان له الأثر الكبير في نفوس اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق ولجميع محبي نادي العين بمنطقة الباحة .

وبهذه النتيجة يطير نادي العين إلى المركز الثالث بـرصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن نادي الجيل صاحب المركز الأول فيما تصدر نادي الوشم المجموعة بـ 35 نقطة ، وبهذه النتيجة يحقق نادي العين بمشيئة الله تعالى حلم الصعود إلى دوري الدرجة الأولى دوري ولي العهد الأمير محمد بن سلمان .

«إنجاز» تبارك لرئيس نادي العين ولمجلس إدارته وللاعبين ولمحبيه هذا الإنتصار الثمين وتتمنى لنادي العين كل التوفيق في المسابقات القادمة ،،

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.01/10 (16 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved