الإثنين 21 مايو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
منوعات
مطاعم بياتو تُطلق حملة أطباق "الثلاثي الإيطالي" الجديدة
إنجاز - صالح الزهراني :
04-03-2018 15:08
 
 
 
 

مطاعم بياتو تُطلق حملة أطباق






أطلقت سلسلة مطاعم بياتو المعروفة بأفضل تجربة مطعم إيطالي في المملكة حملة جديدة بعنوان "الثلاثي الإيطالي" وهي عبارة عن أطباق جديدة بثلاثة أصناف مختلفة من وصفات بياتو مجتمعة في طبق واحد.

أربعة أطباق مبتكرة سُمّيت نسبة إلى أشهر مدن إيطاليا بسعر ٧٩ ريـال للطبق. طبق "الثلاثي الإيطالي" يتيح لعشاق الأكل الإيطالي الاستمتاع ليس بصنفين فقط بل بثلاثة أصناف إيطالية متنوعة.

تتنوع هذه الأطباق الأربعة حيث ينفرد كل منها بطعم غني ومختلف، أولها طبق "روما" الثلاثي الذي يشمل دجاج المارينارا واللازانيا وباستا الريجاتوني. وثاني نوع هو طبق "فينيسيا" المكون من الدجاج بالليمون والسالمون وباستا الريجاتوني بالبيستو. ولمحبي تجربة النكهات الفريدة واللذيذة يقدم بياتو النوع الثالث من الأطباق الثلاثية وهو طبق "ميلانو" الذي يجمع اللازانيا والدجاج بالليمون والروبيان معاً. والنوع الأخير من الأطباق الإيطالية الثلاثية هو "الكابري" وهو تشكيلة من السالمون وباستا الريجاتوني بالبيستو واللازانيا.

ويقول السيد ستيف سكوين، كبير المدراء التنفيذيين لشركة ألفا المالكة والمشغّلة لسلسلة مطاعم بياتو: "إن جمع وصفات بياتو المميزة والمتنوعة في طبق واحد يتيح لضيوفنا مضاعفة المتعة بتجربة عدة نكهات إيطالية في آنٍ واحد. وإن هذه الأطباق الثلاثية الجديدة بتنوع أصنافها وبطعمها الرائع تفوق الأطباق الثنائية التقليدية التي توفرها المطاعم الأخرى هذه الأيام."
يسري عرض الأطباق الثلاثية لفترة محدودة في جميع فروع بياتو الثلاثة عشر الموزعة في أنحاء المملكة. والجدير بالذكر أن جميع أطباق بياتو الثلاثية الجديدة تُقدّم مع سلطة بياتو الخضراء الشهيرة وخبز الروزماري الطازج.

تستقبل مطاعم بياتو أكثر من مليون شخص سنوياً في المملكة ، وقد حصل على جائزة "أفضل مطعم في المملكة" ضمن جوائز التميز السياحي السعودي. بالإضافة تم ترشيحه هذه السنة أيضاً للمرة الثانية .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (43 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved