الأربعاء 26 سبتمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بحضور محافظ العقيق وعدد من المسؤولين معالي الرئيس العام يفتتح مبنى هيئة محافظة العقيق
إنجاز - الباحة - تصوير محمد ابو راس :
13-03-2018 18:19
 
 
 
 

بحضور محافظ العقيق وعدد من المسؤولين معالي الرئيس العام  يفتتح  مبنى هيئة محافظة العقيق


افتتح معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مبنى هيئة محافظة العقيق بمنطقة الباحة بحضور سعادة محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب أبو خشيم وعدد من مسؤولي المحافظة وفضيلة وكيل الرئاسة للتوعية والتوجيه الشيخ عبدالرحمن الجهني وفضيلة مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة الباحة الشيخ سعيد الزهراني وجمع من مسؤولي الفرع.

وفور وصول معاليه لمقر الهيئة أزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى وبين معاليه أن هذا الافتتاح يمثل صورة للمشاريع التي نفذتها الرئاسة العامة لتلبي احتياجات العمل، مؤكداً أن هذا المشروع يعتبر أحد ثمار دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

وأوضح معاليه أن افتتاح مشروع هيئة محافظة العقيق يأتي استجابة لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بتفقد المشروعات في مناطق المملكة، وافتتاحها.

ثم تجول معاليه في المبنى واستعرض أقسامه ومكاتبه.

عقب ذلك استقبل معاليه المواطنين والمراجعين واستمع لطلباتهم ووجه بتنفيذها مؤكداً على أهمية متابعة العمل الميداني والتوجيهي.

ويهدف تدشين هذه المشاريع إلى إحلال المباني المملوكة للرئاسة مكان المستأجرة، وتوفير البيئة المناسبة واللائقة للعاملين، حيث تحتوي هذه المشروعات على المتطلبات التي تحتاجها بيئة العمل والعاملين بناء على تصاميم نموذجية، والتي تشمل بهواً رئيساً في كل مبنى، ومكاتب إدارية وغرفة اجتماعات ومعارض توعوية.

وفي ختام الزيارة كرَّم معاليه سعادة محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب أبو خشيم، وسعادة رئيس بلدية محافظة العقيق ناصر بن عبدالله العلياني، على تعاونهما مع هيئة محافظة العقيق في مختلف برامج وأنشطة الهيئة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved