الإثنين 15 أكتوبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
4 إصابات في حادث تصادم مركبة بجمال سائبة على طريق معشوقة بـ #الباحة
إنجاز ـ هلال سعود :
24-03-2018 21:52
 
 
السائق من منسوبي الهلال الأحمر بالباحة برفقة والدته وزوجتيه
 
 

4 إصابات في حادث تصادم مركبة بجمال سائبة على طريق معشوقة بـ #الباحة


تعرضَ أحد منسوبي فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة لإصابات ، مع والدته وزوجتيه ، جراء حادث اصطدام المركبة التي تقلهم من نوع سوناتا باثنان من الجمال السائبة على طريق معشوقة - دهمه ، فيما كانت اسعافات الهلال الأحمر قد باشرت الحادث ونقلت كافة المُصابين للعلاج .

وصرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة ، عماد بن منسي الزهراني قائلاً : ورد بلاغ على الرقم الموحد لغرفة عمليات الهلال الاحمر 997 ليل أمس الجمعة عند الساعة 22:17 م ، يفيد بوجود حادث تصادم انقلاب ، و الموقع معشوقه – دهمه ، وقد تم توجيه فرقتين إسعافية للموقع ، وعند وصول أول فرقة اتضح أنَ الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع سوناتا بجملين سائبين ونتج عنه أربع إصابات .

وقال "الزهراني" : تم تقديم الخدمة الإسعافية لحالة واحدة بالموقع ونقلها ، وثلاث حالات نُقلت عن طريق المواطنين فور وقوع الحادث ، مؤكدًا أن جميع الحالات نُقلت لمستشفى القرى العام .

واوضح متحدث الهلال الأحمر بالباحة ، أن الحادث كان لأحد موظفي غرفة عمليات الهلال الأحمر ، وأحد الكفاءات المتميزة وهو "عائض بن محمد الغامدي" ، مبينًا أنه قد تم الاطمئنان على صحته من قبل مسئولي الهيئة وعلى رأسهم معالي رئيس الهيئة ، ومدير عام الفرع بالمنطقة ، وتواجد مساعد المدير العام للشؤون الاسعافية ، والقائد الميداني ، ومدير العمليات ، وعدد من منسوبي الهيئة داخل المستشفى ، في حين تم نقله من مستشفى القرى لمستشفى الملك فهد لتلقي العلاج اللازم ، سائلين الله له ولأسرته الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية .



 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.24/10 (1211 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved