الأحد 23 سبتمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
ياسر القحطاني يعلن اعتزاله
إنجاز ـ الرياض :
13-04-2018 22:37
 
 
 
 

ياسر القحطاني يعلن اعتزاله


أعلن ياسر القحطاني، مهاجم الهلال والمنتخب السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، حيث ظهر القحطاني في مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو يخلع قميصه وشارة قيادة الفريق الهلالي، قبل أن يضع شال الفريق على كتفيه.

وجاء اعتزال قائد الهلال بعد مسيرة في المستطيل الأخضر قاربت ربع قرن من الزمان، توجها بارتداء شعار المنتخب وتقلد شارة قيادته.
وجاء اعتزال القحطاني بعد يوم واحد من تتويج فريقه بكأس الدوري السعودي للمحترفين.
ويُعد القحطاني “36 عاماً” واحداً من أبرز اللاعبين السعوديين في الألفية الماضية نظير ما قدمه في الملاعب سواء لفريقه الهلال أو على مستوى المنتخب السعودي.


مباراة الاعتزال

وكشف رجاء الله السلمي، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الإعلام، أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قرر أن يدعم حفل اعتزال ياسر القحطاني مع فريق عالمي.
وأوضح “السلمي” عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلاً: أبلغني الرئيس بأنه في حال صحت أخبار اعتزال الكابتن ياسر القحطاني فسيتكفل بحفل اعتزاله مع فريق عالمي متى رغب اللاعب في ذلك”.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.02/10 (11 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved