الأربعاء 18 يوليو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
الهلال يتوج بطلاً لمهرجان STC للبراعم
إنجاز ـ جابر علي الغامدي :
16-04-2018 14:42
 
 
 
 

الهلال يتوج بطلاً لمهرجان STC للبراعم



توج نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط، ومدير إدارة الرعايات الرياضية في الشركة المهندس حسين اليامي، نادي الهلال بطلاً لمسابقة "مهرجان STC للبراعم"، بعد فوزه على نادي الاتفاق في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء. وانطلقت المرحلة النهائية للمهرجان يوم الجمعة الماضي بمشاركة ثمانية فرق هي: الوطني والنجمة والباطن والنصر والهلال والفتح والاتفاق والخليج.

وكان الهلال التقى في نصف النهائي الفتح قبل وصوله للنهائي في حين واجه الاتفاق نادي الخليج في المباراة الأخرى. وتغلب الهلال على الفتح بهدفين مقابل لا شيء فيما اقصى الاتفاق الخليج بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين. من ناحية أخرى، فاز الخليج بالمركز الثالث بعد تفوقه على الفتح بركلات الترجيح. وتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وتتويجهم بالمداليات الذهبية والفضية والبرونزية، كما شهد المهرجان اختيار نخبة من اللاعبين المشاركين في المهرجان للمشاركة في معسكر تدريبي سيقام في إنجلترا واسبانيا في أكاديميتي مانشستر يونايتد وريـال مدريد، كما تم خلال المهرجان تكريم عدد من أبناء شهداء الواجب.

وحضر المهرجان نجم نادي مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك، وشارك في تقديم الجوائز للجمهور واللاعبين والأندية المشاركة في المسابقة التي شهدت تفاعلاً لافتاً من الجماهير التي حضرت المباريات والفعاليات المصاحبة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.81/10 (11 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved