الأحد 16 ديسمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
بطولة ربيع #قلوة ... إلى الخِتام
إنجاز ـ سعيد يوسف الزهراني :
05-05-2018 15:55
 
 
 
 

بطولة ربيع #قلوة ...  إلى الخِتام



ضمن مباريات بطولة مهرجان الربيع بمحافظة قلوة لعام 1439 على كأس الأستاذ/موسى بن راشد (رحمه الله) برعاية لجنة التنمية الأهلية بقلوة جرت البارحة مباريات نصف النهائي بملعب نادي قلوة .

جمعت المباراة الأولى فريقي اتحاد دوقة من محافظة قلوة و التضامن من محافظة المخواة وقد شهدت المباراة تنافساً قويا و أداءً جميلاً استمتع به الجمهور الذي حضر بكثافة عاليه ، وانتهت المباراة بفوز فريق اتحاد دوقة بهدف اللاعب رايد الشدوي و تأهله للمباراة النهائية .

ولُعبت بعدها المباراة الثانيه لتحديد الطرف الثاني بالنهائي و جمعت فريقي السد العالي من محافظة أضم و الرواد من محافظة قلوة.
وانتهت المباراة بفوز فريق السد العالي بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الرواد ، سجل للسد العالي أيوب برناوي و نواف صالح و سجل للرواد عواض العتيبي وبذلك أعلن السد العالي نفسه طرفاً في المباراة الختامية.

هذا وقد أعلنت اللجنة المنظمه في وقت سابق أن المباراة النهائية ستقام يوم الخميس المقبل الموافق 24 / 8 برعاية كريمة من سعادة محافظ قلوة الأستاذ / عبدالله بن زايد الحربي.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.18/10 (110 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved