الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
المجتمع
بالصور .. مدرسة ابي بكر الصديق بدار الملاحظة تودع اثنين من معلميها بعد احالتهم للتقاعد
إنجاز ـ محمد الغامدي :
05-05-2018 20:15
 
 
 
 

 بالصور .. مدرسة ابي بكر الصديق بدار الملاحظة تودع اثنين من معلميها بعد احالتهم للتقاعد




في ليلة من ليالي الوفاء والاعتراف برد الجميل ودع منسوبو مدرسة ابي بكر الصديق بدار الملاحظة في الباحة كلاً من الاستاذ سعيد جارالله علي ابو ريشة والاستاذ صالح سعيد ابراهيم ال صالح بعد سنوات من الخدمة في السلك التعليمي ، وقد شاركهم في التكريم مدير دار الملاحظة بالباحة ؛ الاستاذ سعيد عطية الزهراني.

حيث اقيم حفل عشاء بهذه المناسبة في قاعة الجوهرة للاحتفالات بمنطقة الباحة ألقيت من خلاله كلمة لقائد المدرسة الاستاذ حاتم علي دماس تمنى لهم التوفيق في حياتهم القادمة وشكرهم على مابذلوه طيلة سنوات العطاء في ميدان التعليم ؛ كما تلاها كلمة لمعلمي المدرسة ذكروا فيها محاسن المعلمين المتقاعدين وجمال سيرتهم خلال فترة عملهم بالمدرسة وتمنوا فيها لهم حياة جديدة و سعيدة يعيشونها بين اهليهم ومحبيهم .

كما قدم المتقاعدون شكرهم وتقديرهم للجميع وبينوا انهم لن ينسوا الأيام الجميلة التي قضوها داخل سور المدرسة والتي عاشوها برفقة اخوانهم المعلمين .

وفي ختام الحفل قدم منسوبي المدرسة الدروع والهدايا التذكارية بهذه المناسبة ، هذا وقد تم تكريم قائد المدرسة من قبل معلمي المدرسة عرفانا على جهوده معهم طيلة العام الدراسي ، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.12/10 (72 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved