الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
اقتصاد
STC تحصد جوائز المؤتمر السنوي المتخصص في صناعة الاتصالات والتقنيات
إنجاز : جابر الغامدي :
10-05-2018 19:44
 
 
 
 

STC  تحصد  جوائز المؤتمر السنوي المتخصص في صناعة الاتصالات والتقنيات


حصدت شركة الاتصالات السعودية STC جوائز المؤتمر السنوي للفعاليات المتخصصة في صناعة الاتصالات والتقنيات الذي نظمتهIQPC في مدينة دبي.

أولى الجوائز نالها قطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية الذي حقق جائزة "أفضل برنامج لإدارة تجارب العملاء"، وتسلم الجائزة مدير عام تميز العملاء بقطاع الأعمال في الاتصالات السعودية، المهندس أحمد غروي الذي أكد أن الفوز بهذه الجائزة القيمة يؤكد نجاح خطط الشركة في التركيز على التمحور حول العميل، من خلال التوجيه والدعم المتواصل من قبل الادارة العليا، وتسخيرها كافة الإمكانيات لتقديم تجارب متميزة لعملائها والوصول لأعلى مستويات.

كما حقق قطاع المستهلك ممثلا بشركة "جوي" جائزتي "أفضل علامة تجارية رائدة ضمن قطاع الاتصالات" وكذلك جائزة "أفضل تجربة جوّال"، كونها طورت تطبيقًا ناجحًا للجوّال حقق مستوى عالٍ من تفاعل العملاء الرقمي ورضا العملاء.
من جهته حصد قطاع العناية بالعملاء جائزة "التميز في إدارة تجربة العملاء السنوية" في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط (CEM) وتسلم الجائزة المهندس نايف الغنيم من قطاع العناية بالعملاء.
ويأتي تتويج الاتصالات السعودية بهذه الجوائز تكريساً لريادتها وخدماتها المتطورة على كافة المجالات، وساعيها الدائم لتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة، بما يلبي حاجات ورغبات عملائها وبطريقة تسهل وتزيد من فعالية أعمالهم.
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.16/10 (24 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved