الإثنين 16 يوليو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
خادم الحرمين الشريفين يتوج نادي " الاتحاد ” بطلا لكأس خادم الحرمين للمرة التاسعة في تاريخه
إنجاز ـ جدة :
13-05-2018 00:29
 
 
 
 

خادم الحرمين الشريفين يتوج نادي


ى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي، بين فريقي الفيصلي والاتحاد وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة جدة.

ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين مقر الاستاد وسط أجواء احتفالية ترحيباً بالمقدم الميمون، كان في استقباله – رعاه الله -، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ومعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ.
ثم تشرف مجموعة من الأطفال بالترحيب بخادم الحرمين الشريفين.
كما تشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وصاحب السمو الأمير فيصل بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيس الاتحاد السعودي للهجن، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وأصحاب المعالي والسعادة رؤساء وكبار مسؤولي الاتحادات الرياضية في الدول الشقيقة والصديقة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ووكلاء الهيئة العامة للرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم.
ثم اطلع خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على معرض مصور بعنوان ” كأس الملك تاريخ تحكيه الصور” ويضم صوراً منذ عهد الملك عبدالعزيز وأبنائه الملوك – رحمهم الله – وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -.
وفور وصول الملك المفدى إلى المنصة الرئيسية قوبل بترحيب الجماهير الرياضية، وقد بادلهم ـ حفظه الله ـ التحية ملوحاً بيده الكريمة لهم.
ثم عزف السلام الملكي.
عقب ذلك أدى الفنان محمد عبده فقرة غنائية.
بعد ذلك أديت العرضة السعودية.
بعدها بدأ الشوط الثاني من المباراة.


وتوّج اتحاد جدة بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه بعدما تغلب على الفيصلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة، وفي حضور الملك سلمان بن عبد العزيز.

الشوط الأول سيطر العميد على مجرياته فيما ظهر الفريق العنابي في قليل من الهجمات على استحياء، وأهدر المحترف المصري محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الاتحاد، هدف مؤكد في الدقيقة 23 من عمر الشوط بعدما انفرد بمصطفى ملائكة حارس مرمى الفيصلي، إلا أن الحارس تصدى لتسديدته ببراعة.

الدقائق الأخيرة من الشوط شهد هجوما ضاريا من لاعبي الاتحاد إلا أن دفاعات الفيصلي كانت أكثر براعةن لكنها لم تستطع الصمود حتى صافرة نهاية الشوط، لتشهد الدقيقة الأخيرة رأسية عبد الرحمن الغامدي سكنت الشباك معلنة عن انتهاء الشوط الأول بتقدم العميد بهدف وحيد.



 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.87/10 (143 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved