الأربعاء 12 ديسمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمير الشمالية يستقبل رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء " تراحم " بالمنطقة
إنجاز ـ عبدالعزيز السلطاني :
17-05-2018 02:33
 
 
 
 

أمير الشمالية يستقبل رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالإمارة اليوم، رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنه تراحم بالمنطقة العميد متقاعد سعود الرويلي, يرافقه الرئيس السابق للجنة اللواء متقاعد مركي الرويلي.

وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز, بالدور الفاعل التي تبذله اللجنة لخدمة السجناء والمفرج عنهم بمختلف المجالات، في ظل الدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – لكل ما يخدم أبناء هذا الوطن في جميع المجالات، موجها شكره وتقديره لرئيس اللجنة ولجميع الأعضاء على جهودهم الموفقة في الفترة السابقة .

بدوره, أشاد رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بالمنطقة, بما قدمه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان من دعم معنوي ومالي سخي مما يسهم في تعزيز أعمال اللجنة، مفيداً أن رئاسة سموه الفخرية للجمعية سيكون لها أبلغ الأثر في دعم أهداف اللجنة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
4.26/10 (8 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved