الجمعة 21 سبتمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مدني تبوك يستعد لشهر رمضان المبارك وفصل الصيف بتطبيق خطة السلامة الوقائية
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
17-05-2018 02:47
 
 
بتبيطق خطة السلامة الوقائية
 
 

مدني تبوك يستعد لشهر رمضان المبارك وفصل الصيف بتطبيق خطة السلامة الوقائية


استعداداً لشهر رمضان المبارك وفصل الصيف بدأت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك هذا اليوم الأربعاء الموافق 1439/8/30 هـ بتطبيق خطة الدفاع المدني للسلامة الوقائية في مدينة تبوك وجميع المحافظات والمراكز التابعة لها .

واوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء فاضل بن مسفر الشمراني بان هذه الخطة تستهدف الكشف على الفنادق والشقق المفروشة وقصور الافراح والاستراحات والأسواق والمجمعات التجارية والمنتزهات وملاهي الاطفال استعداداً لما ستشهده المنطقة من توافد للزوار والمصطافين خلال شهر رمضان والاجازة الصيفية بهدف تعزيز الكشف الوقائي على هذه المنشآت والتأكد من توفير وسائل ومتطلبات السلامة بها لتحقيق السلامة العامة ومنع المخاطر والتقليل من الخسائر.

ونوّه الشمراني أن هذه الحملة تأتي ضمن مجموعة من الحملات التي تهدف مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك إلى تنفيذها ضمن خطة السلامة خلال العام الحالي 1439هـ ،وبمشاركة كافة الضباط وضباط الصف العاملين بإدارة السلامة والمراكز والشعب الميدانية.

وأهاب اللواء الشمراني بالجميع التقيد بأنظمة واشتراطات السلامة موضحاً أن الحملة مستمرة على جميع المنشآت والأنشطة التجارية، ولن يكون هناك تهاون مع كل ما يهدد الأرواح والممتلكات.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.34/10 (17 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved